شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رغم وعود المسؤولين..الكهرباء “تخاصم” أسيوط

رغم وعود المسؤولين..الكهرباء “تخاصم” أسيوط
تصاعدت أزمة انقطاع الكهرباء بشكل كبير في قرى ومراكز محافظة أسيوط، الأمر الذي سبب حالة من...

تصاعدت أزمة انقطاع الكهرباء بشكل كبير في قرى ومراكز محافظة أسيوط، الأمر الذي سبب حالة من الغضب والتذمر الشديدين بين المواطنين، رغم وعود وتصريحات المسؤولين بحل المشكلة.

 

وكان عبد الناصر أمين، مدير توزيع الكهرباء بشمال أسيوط قد صرح في وقت سابق، أن الصيف القادم لن يشهد حالات انقطاع للتيار الكهربائي لتخفيف الأحمال كما كان يحدث في الماضى، وهو الأمر الذي اعتبره المواطنون محاولة لتسكين الآلام ليس إلا، خصوصاً بعد استمرار انقطاع الكهرباء رغم اقترابهم من فصل الصيف.

 

ويقول عبدالعظيم محمد، مزارع، من مركز أبنوب: "الكهرباء بتقطع يومياً ساعتين وثلاثة، ورئيس المدينة بيقولنا مفيش في إيدي حاجة وروحوا اشتكوا للمحافظ".

 

ويضيف مصطفى لطفي، مدرس: "الانقطاع مستمر وبيشمل مناطق وشوارع مهمة زي حي السادات، وشارع يسري راغب، دا غير إن الصيف داخل وهتبقى مشكلة كبيرة لو استمر الوضع كما هو".

 

وناشدت أمينة محمد، ربة منزل، المحافظ والمسؤولين بحل تلك المشكلة، قائلة: "بعض الأدوات الكهربائية عندنا تلفت بسبب انقطاع الكهرباء، ومفيش فلوس نشتري أدوات جديدة، وبطالب المحافظ إنه يشوفلنا حل للموضوع ده، وزى ما الكهرباء مبتقطعش في بيوت المسؤولين إحنا كمان عاوزين حل لينا".

 

وتشهد مختلف قرى ومراكز محافظة أسيوط خلال الفترة الماضية، انقطاعًا يوميًا للكهرباء وصل إلى أكثر من ساعتين في المدن بينما تخطت فترة الانقطاع الثلاث ساعات في القرى والنجوع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023