شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإسكان تطرح 44 محلًا بالمزاد في الشيخ زايد والصالحية الجديدة

الإسكان تطرح 44 محلًا بالمزاد في الشيخ زايد والصالحية الجديدة
قررت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرح 44 محلًا تجاريًا للبيع بالمزاد العلني، في مدينتي الشيخ زايد...

قررت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرح 44 محلًا تجاريًا للبيع بالمزاد العلني، في مدينتي الشيخ زايد والصالحية الجديدة.

 

كما قررت طرح حق استغلال خدمة الشواطىء الرملية للبحر والبحيرات في مركز مارينا العلمين، مقابل الانتفاع لمدة موسم صيفى واحد لعام 2015 بالمزاد العلني، وكذا طرح تسع مناقصات عامة في مدن الشروق والسادات والصالحية الجديدة خلال اليومين المقبلين.

 

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، جمال طلعت، في بيان تلقت "رصد" نسخة منه، إنه سيتم طرح 36 محلًا تجاريًا بالأحياء 11، و13، والحدائقي، بمساحات تتراوح ما بين 12 إلى 90 مترًا؛ للبيع بالمزاد العلني.

 

من جهته، أشار خالد أبوالعطا، رئيس جهاز القرى السياحية، إلى أنه سيتم طرح حق استغلال خدمة الشواطىء الرملية للبحر والبحيرات، بمقابل الانتفاع لمدة موسم صيفي واحد لعام 2015، وذلك في المزاد العلني بين الشركات المتخصصة المصرية والعالمية، بمركز مارينا العلمين السياحى.

 

وأعلن محمود النجدي، رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة، عن طرح ثماني محلات تجارية بأسواق الحي الثالث بالمجاورات السابعة والثامنة، بمساحات تتراوح ما بين 17 إلى 41 مترًا، فضلًا عن ثمانية ورش، بمجمع الصناعات الصغيرة بالمنطقة الصناعية الأولى، بمساحات من 20 إلى 40 مترًا؛ وذلك للبيع بالمزاد العلني.

 

بدوره، قال عاطف زكريا، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إنه سيتم طرح مناقصتين بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، وهما أعمال رفع كفاءة الواجهات الخارجية والمداخل والصرف الصحي لـ80 عمارة بالحي الثانى المجاورة "أ2"، فضلًا عن أعمال رفع كفاءة الواجهات الخارجية والمداخل والصرف لـ68 عمارة بالحي الثاني المجاورة "أ2".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023