شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. معارضو حكم العسكر يواصلون الحراك الثوري بعدة محافظات

بالصور.. معارضو حكم العسكر يواصلون الحراك الثوري بعدة محافظات
تستمر الفعاليات المناهضة لحكم العسكر ليلًا في عدة محافظات، للمطالبة بإسقاطه،...

تستمر الفعاليات المناهضة لحكم العسكر ليلًا في عدة محافظات، للمطالبة بإسقاطه، والقصاص لدماء الشهداء، وكانت المسيرات كما يلي:

 

الجيزة:
انطلقت مسيرة لتحالف دعم الشرعية من تحت كوبري ترسا بالطالبية، وطافت شوارع النطقة، منددة باتفاق سد النهضة، وأحكام الإعدام بحق معارضي حكم العسكر، مطالبين بحريتهم.

 

كما  خرجت مسيرة حاشدة بالهرم، مساء اليوم، وسط ترحيب من المارة، وهتافات من المشاركين تطالب بإسقاط النظام  العسكرية، وعودة المسار الديمقراطي.

 

دمياط:

نظم معارضو حكم العسكر في قرية البصارطة بجنوب مركز دمياط وقفة حاشدة وسط القرية، حمل المشاركون فيها صورا لمعتقلي القرية، مطالبين بالإفراج عنهم، كما حملوا شارات رابعة وأعلام مصر.

 

كفرالشيخ:

خرجت مسيرة ليلية نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية بكفرالشيخ، مساء اليوم، للتنديد بأحكام القضاء المسيسة على المعارضين، كما ردد المشاركون في التظاهرة هتافات تنادي بالحرية والكرامة.

 

وفي بلطيم نظم الأهالي سلسلة بشرية على رافد الطريق الدولي، ضمن فاعليات أسبوع "الثورة لن تركع"، ندد المشاركون بالانتهاكات التي يتعرض لها المعتقلون في السجون، مطالبين بضرورة الإفراج عنهم.

 

 

الدقهلية:

ﻧﻈﻢ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻒ ﺍﻟﻮﻃﻨي ﻟﺪﻋﻢ ﺍﻟﺸﺮﻋﻴﺔ ﺑﺄﺟﺎ وقفه ﻟﻴﻠﻴﺔ ﺍﻋﺘﺮﺍﺿﺎ ﻣﻨﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺍﻟحملات الأمنية التي تشنها داخلية الانقلاب على القرية، مرددين هتافات مناوئة للداخلية، وأخرى تطالب بالمحاكمة العادلة لقياداتها.

 

الغربية:
نظم رافضو الانقلاب بمدينتي طنطا وبسيون مسيرات ليلية مناهضة لحكم العسكر، رفع خلالهم المشاركون شارات رابعة  وصور الرئيس محمد مرسي، كما رددوا هتافات مطالبة بالإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء.



 

الإسماعيلية:
نظم عدد من الأهالي في مركز أبوصوير بالإسماعيلية وقفة ليلية تندد بالأوضاع الاقتصادية المتردية، وغلاء الأسعار، كما نددوا باستمرار أزمات الغاز والكهرباء والبنزين، وفشل حكومة محلب في حلها.

 

وفي مدينة القصاصين نظمت سلسلة بشرية على طريق "الإسماعيلية- الزقازيق الزراعي"، مساء اليوم، حمل المشاركون لافتات تندد بالانتهاكات التي يتعرض لها المعتقلون في السجون المصرية من قبل رجال الشرطة.

 

بني سويف:

خرجت تظاهرة ليلية في بني سويف مناهضة للانقلاب العسكري، انطلقت من حي مقبل، وجابت المنطقة المحيطة، مرورًا بحي الجزيرة، مؤكدين استمرار التظاهر حتى إسقاط حكم العسكر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023