شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فصل 500 من أفراد الشرطة” و”المواقع الإباحية” مواضيع اللجان يوم الأحد

“فصل 500 من أفراد الشرطة” و”المواقع الإباحية” مواضيع اللجان يوم الأحد
  تناقش لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب في اجتماعها يوم الأحد القادم موضوع فصل 500 من أفراد الشرطة ما بين أمناء...

 

تناقش لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب في اجتماعها يوم الأحد القادم موضوع فصل 500 من أفراد الشرطة ما بين أمناء ومندوبين إداريا والذي أثاره النائبان جمال حنفي ومحمد فياض ، كما تستعرض اللجنة في اجتماع آخر أراء وتصورات الأعضاء حول هيكلة وتطوير جهاز الشرطة.
 
وتبحث لجنة الزراعة والري صباح الأحد قرارات وقوانين استيراد العجول من الخارج ووقف سفر اللجان البيطرية للاشراف على استيراد العجول من السودان وأثيوبيا وتأثير ذلك على العلاقة مع دول حوض النيل والإهمال في المجازر.
 
فيما تبحث لجنة النقل والمواصلات في اجتماعها صباح نفس اليوم موضوع المواقع الإباحية المنتشرة على الإنترنت والتي تعمل على نشر الفساد والرذيلة في المجتمع وكذلك إفساد الشباب وتدمير أخلاقه وهدم طاقاته والذي أثاره النائب يونس زكي مخيون.
 
وتناقش لجنة الاقتراحات والشكاوى صباح الاثنين الاقتراح بمشروع قانون المقدم من النائب حمدي الدسوقي وآخرين بشأن العفو الشامل عن ضباط القوات المسلحة المؤيدين لثورة 25 يناير.
 
وتقف لجنة الصناعة والطاقة في اجتماعها صباح الاثنين على أسباب تدهور صناعة الغزل والنسيج وتوقف معظم ماكينات المصانع عن العمل رغم توافر كافة عوامل الإنتاج بناء على الطلب الذي أثاره النائب مهدي عبدالحميد قرشم.
 
وتناقش لجنة الثقافة والإعلام والسياحة في اجتماعها صباح الثلاثاء وضع ضوابط للاعلام بكافة أشكاله الحكومي والخاص وضرورة وضع رقابة على ما يعرض على شاشات التلفزيون بالإضافة إلى الكشف عن مصادر تمويل القنوات الفضائية الخاصة التي تعمل داخل مصر بناء على الطلبات المقدمة من النواب م


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020