شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشادات في جلسة حوار الأحزاب.. و”محلب” يطالب الغاضبين بمغادرة القاعة

مشادات في جلسة حوار الأحزاب.. و”محلب” يطالب الغاضبين بمغادرة القاعة
شهدت جلسة الحوار مع الأحزاب التي انطلقت برئاسة إبراهيم محلب - رئيس مجلس الوزراء - مشادة ساخنة بين عدد من الحاضرين ، ما دعا محلب إلى مطالبة الغاضبين بمغادرة القاعة.

شهدت جلسة الحوار مع الأحزاب التي انطلقت برئاسة إبراهيم محلب – رئيس مجلس الوزراء – مشادة ساخنة بين عدد من الحاضرين ، ما دعا محلب إلى مطالبة الغاضبين بمغادرة القاعة.

ووفق موقع المصري اليوم فقد نشب الخلاف  بين النائب السابق يوسف البدري وقدري الشاذلي – رئيس حزب النصر  – بعد أن وصف البدري الأحزاب بأنهم «سماسرة انتخابات» ، وأنها لا وجود لها في الشارع.

وأبدى إبراهيم محلب رفضه للطريقة التي تكلم بها البدري بقوة، وطالب البدري بالامتناع عن طريقة الحديث هذه مرة أخرى طوال جلسات الحوار الوطني.

فيما جاء رد فعل رئيس حزب النصر انفعاليًا؛ حيث قال إنه يرفض أي مزايدات من قبل أي طرف على الأحزاب ، مؤكدًا أحقية الأحزاب في الإنفاق على أنشطتها كيفما ترى.

وبعد تجدد المناوشات الكلامية بين ذات الشخصين: البدري والشاذلي، طالب محلب كل من يجد نفسه منفعلاً بمغادرة القاعة لبعض الوقت أو التزام الهدوء.

وتشهد الحياة الحزبية والسياسية بشكل عام فتورًا كبيرًا في مصر منذ انقلاب الثالث من يوليو؛ بسبب مناخ القمع العام وانتهاكات حقوق الإنسان، والتضييق على النشاط السياسي والحزبي، حيث لا يسمح بالعمل الحزبي إلا للأحزاب التي تبدي ولاء تامًا للسلطة الحاكمة وفي أطر ضيقة للغاية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023