شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيقاف إبراهيموفيتش 4 مباريات لإهانته الحكام

إيقاف إبراهيموفيتش 4 مباريات لإهانته الحكام
عاقبت لجنة الانضباط برابطة الدوري الفرنسي، اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس جيرمان، بالإيقاف أربع مباريات في دوري الدرجة الأولى، بسبب إهانة الحكام.

عاقبت لجنة الانضباط برابطة الدوري الفرنسي، اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان، بالإيقاف أربع مباريات في دوري الدرجة الأولى، بسبب إهانة الحكام.

ووفقًا لرويترز، أبلغ سيباستيان دينو، رئيس لجنة الانضباط برابطة الدوري الفرنسي، الصحافيين أمس الخميس، بأن إبراهيموفيتش، أدين “باستخدام لغة مهينة”، بعد مباراة في دوري الدرجة الأولى، الشهر الماضي.

وتحدث إبراهيموفيتش بغضب شديد بعد خسارة باريس سان جيرمان 3-2 أمام مضيفه بوردو في 15 مارس المنصرم، إذ قال حينها، إن فرنسا “بلد قذر”، لكن الحساب على تلك التعليقات لا يندرج تحت سلطة الرابطة.

واللاعب السويدي، معاقب بالفعل بالإيقاف عن مباراة فريقه أمام برشلونة، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، وتسري العقوبة في الدوري الفرنسي اعتبارًا من يوم الثلاثاء القادم، ما يعني أن بوسعه المشاركة مع سان جيرمان يوم السبت المقبل، أمام باستيا في نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية باستاد فرنسا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023