شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة: أحكام “غرفة رابعة” تزيد من صلابة أنصار الحق والشرعية

الحرية والعدالة: أحكام “غرفة رابعة” تزيد من صلابة أنصار الحق والشرعية
قال حزب الحرية والعدالة، إن أحكام الإعدام والمؤبد الصادرة اليوم بحق 51 من رموز الثورة، وعلى رأسهم محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، يأتي بعد سويعات من دخول جمال وعلاء نجلي المخلوع حسني مبارك، ميدان التحرير

قال حزب الحرية والعدالة، إن أحكام الإعدام والمؤبد الصادرة، اليوم السبت، بحق 51 من رموز الثورة، وعلى رأسهم محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، يأتي بعد ساعات من دخول جمال وعلاء نجلي المخلوع حسني مبارك، ميدان التحرير، وبعد أيام من براءة المخلوع ووزير داخليته من قضايا قتل المتظاهرين.

وأضاف الحزب في بيان، أطلعت “رصد” على نسخة منه، أن تلك الأحكام رغم قسوتها تزيد من صلابة أنصار الحق والشرعية والقيم العادلة والوطنيين الذين يسعون لرفعة هذا الوطن بعيدًا عن التبعية للغرب أو الشرق.

وأكد الحزب، أن الأحكام تزيد المشهد المصري وضوحًا لمن كان له بصر وبصيرة بأن ما حدث في 30 يونيو هو من فعل الثورة المضادة على ثورة 25 يناير 2011، حيث مبارك وكل نظامه طلقاء، بينما الثوار الحقيقيون بكل اتجاهاتهم ما بين شهيد أو معتقل أو جريح أو مطارد أو مضيق عليه.

 وتابع البيان: “وتأتي أحكام اليوم لتسلط الضوء على أهمية الجانب الإعلامي في الثورات، فمن أصل المستهدف بهم في أحكام اليوم نخبة من الصحفيين والإعلاميين الذين كانوا يسعون لنقل الحقيقية للرأي العام، ونشر الوعي الذي حاول الانقلاب العسكري تغييبه”.

وأختتم الحزب بيانه: “إن حزب الحرية والعدالة وهو يدين بكل قوة تلك الأحكام المسيّسة بامتياز، يدعو جموع الشعب المصري للوقوف صفًّا واحدًا ضد عصابةٍ تخطف البلاد وتسرق ثرواتها ومقدراتها”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023