شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان: الأحكام الظالمة لن تخرجنا عن منهجنا السلمي

الإخوان: الأحكام الظالمة لن تخرجنا عن منهجنا السلمي
أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بيانًا انتقدت خلاله الأحكام الصادرة اليوم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"غرفة عمليات رابعة"، مؤكدة أن تلك الأحكام الباطلة لن تدفعهم للعنف والابتعاد عن المنهج السلمي

انتقدت جماعة الإخوان المسلمين الأحكام الصادرة اليوم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”غرفة عمليات رابعة”، مؤكدة أن تلك الأحكام الباطلة لن تدفعهم للعنف والابتعاد عن المنهج السلمي.

وقالت الجماعة، في بيان لها نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”: “أحكام جديدة بإعدام وسجن أبرياء يعلنها بكل فجاجة قضاء لا يعرف إلا تعليمات الانقلاب العسكري في التنكيل والبطش والظلم، ولذا لا شك لدينا أن قضاء العسكر سيسقط مثلما ستسقط تلك الأحكام الباطلة”.

وأضافت أن “مرشد الإخوان في مقدمة صفوف المضحين من أجل مصر، هو وكل قيادات وكوادر الجماعة، ولن تقف تلك الأحكام عائقا أمام استكمال ثورة 25 يناير، وسيكون الحكم الأخير بإرادة الثوار وانتصار تلك الثورة”.

وأشارت إلى أن هذا الانتقام الممنهج من الجماعة ومن الصحفيين وأصحاب الرأي والرموز الإعلامية لن يرجعنا عن طريق رسمناه من أجل حرية وكرامة وعزة المصريين.

وقالت الجماعة في بيانها: “وليسمعها الانقلاب العسكري البغيض.. إن قراراته الظالمة التي تستفزنا وتريد أن تخرجنا عن نهجنا السلمي، سيدفع هو ثمنها وحده بسقوطه، ولن نقبل إلا الاستمرار في هذه الثورة السلمية بكل الوسائل المتاحة للنضال، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023