شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة عصام سلطان تنفي شائعات تصفيته داخل الحبس

زوجة عصام سلطان تنفي شائعات تصفيته داخل الحبس
نفت الدكتورة نهى دعادر زوجة "عصام سلطان"، نائب رئيس حزب الوسط، الأخبار المتداولة بشأن تصفية زوجها أو هروبه أو نقله كما أشيع مؤخرًا

نفت الدكتورة نهى دعادر، زوج “عصام سلطان” نائب رئيس حزب الوسط، الأخبار المتداولة بشأن تصفية زوجها أو هروبه أو نقله كما أشيع مؤخرًا.

وقالت، خلال تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”: “انتشرت شائعات على لساني بخصوص وضع زوجي الأستاذ عصام سلطان، وأؤكد أن أي معلومات عن نقله أو تصفيته أو هروبه أو عدم زيارة محاميه كلها من قبيل الإشاعات، وهي معلومات عارية تماما عن الصحة، وقد تمكن المحامون من زيارته أمس بسجن العقرب شديد الحراسة واطمأنوا عليه، أما الصحيح فهو ما قد نشرته من قبل على صفحتي الشخصية وعلى صفحة عصام سلطان الرسمية”.

وتابعت: “وأزيد عليه: عدم تمكننا من زيارته للآن بسبب سرقة التصاريح ورفض مصلحة السجون ووزارة الداخلية تنفيذ الحكم القضائي بإلغاء قرار وزير الداخلية بمنع الزيارة الاعتيادية عنه”.

وأضافت: “أيضًا اكتشفنا أنه الآن ينام على البلاط بعد سحب السرير منه بالرغم من خطورة حالته الصحية، فهو كان قد أجرى عملية لتثبيت فقرات الظهر 2009، ويوجد بالعمود الفقري الآن 6 مسامير وشرائح طبية”.

واختتمت تدوينتها قائلة: “ورغم أن اللجنة الطبية على علم بحالته وكانت قد أوصت بضرورة وجود سرير ومرتبة طبية وكرسٍ، فإنه قد تم سحب كل ذلك منه”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023