شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: سقوط صلاح وإقالة جاريدو وفوز مانشيستر يونايتد

صباحك رياضي: سقوط صلاح وإقالة جاريدو وفوز مانشيستر يونايتد
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: وائل جمعة ينفي إقالة جاريدو، ومانشيستر يونايتد يفوز على السيتي برباعية، وصلاح يشارك في سقوط فريقه أمام نابولي بثلاثية.

“صباحك رياضي”؛ هو تقرير يومي ينشره موقع “رصد”، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: وائل جمعة ينفي إقالة جاريدو، ومانشيستر يونايتد يفوز على السيتي برباعية، وصلاح يشارك في سقوط فريقه أمام نابولي بثلاثية.

إقالة جاريدو

نفى وائل جمعة، مدير الكرة في النادي الأهلي، ما تردد عن إمكانية رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة. 

وشهد النادي الأهلي مؤخرًا، اجتماعًا بين محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني للفريق، للحديث عن وضع الفريق في مسابقة الدوري. 

وأشار “جمعة” في تصريحات تلفزيونية إلى أن “الأهلي يمر بمرحلة انتقالية، لكن دائمًا هناك قلق بين الجماهير طالما الفريق لا يحقق انتصارات أو لا يتواجد في المركز الأول”. 

وأضاف: “سبق وأن تأخر الاهلي في الدوري في سنوات عديدة، واستطاع حسم اللقب في النهاية، لا يوجد يأس في هذا الأمر”. 

وتابع قائلًا إن “إلغاء المعسكرات قبل المباريات هي تجربة من جاريدو، ليرى كيف ستؤثر على الفريق، دعونا ننتظر نتائجها، والبداية أمام الأسيوطي”. 

وعن إمكانية رحيل جاريدو، قال “جمعة”: “ومنذ متى يقوم الأهلي بإقالة مدير فني وسط الموسم؟!”. 

فوز يونايتد

حوّل فريق مانشستر يونايتد، تأخره بهدف، إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على ضيفه مانشستر سيتي، في إطار الجولة 32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، في دربي، بمدينة مانشستر.

وتقدم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الدقيقة الثامنة، للسيتيسنز، قبل أن يرد اليونايتد بأربعة أهداف، جاءت كالتالي: أشلي يونج في الدقيقة 14، ومروانت فيلايني في الدقيقة 27، وخوان ماتا في الدقيقة 67، وكريس سمالينج في الدقيقة 73. ثم سجل أجويرو الهدف الثاني له في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

ووسع يونايتد الفارق مع السيتي لأربع نقاط، ليصل رصيد المان يو إلى 65 نقطة في المركز الثالث، مقابل 61 للسيتيسنز.

وثأر اليونايتد من الخسارة أمام مان سيتي في الدربي، في آخر أربع مواجهات بالدوري، والتي جاءت نتائجها كالتالي: 2 – 1 و4 – 1 و3 – 0، وأخيرًا في الدور الأول 1 – 0، بالإضافة للفوز في أخر ثلاث مباريات بملعب اليونايتد أولدترافورد.

سقوط صلاح

شارك اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي فيورنتينا، في سقوط فريقه أمام نابولي، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأحد، في إطار مباريات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

ونجح نابولي في تحقيق الفوز على فيورنتينا بثلاثة أهداف نظيفة، جاءت عن طريق دريز ميرتنز وماريك هامسيك وخوزيه كاليخون على التوالي.

وتواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي للفيولا. وشارك في المباراة كاملة، إلا أنه فشل في تشكيل أية خطورة على مرمى نابولي.

وبهذا الفوز يكون رصيد نابولي قد ارتفع إلى النقطة 50، ليقفز للمركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند النقطة 49 ليتقهقر للمركز الخامس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023