شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مانشيستر يونايتد يُفكر في فسخ عقده مع مهاجمه فان بيرسي

مانشيستر يونايتد يُفكر في فسخ عقده مع مهاجمه فان بيرسي
كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن أن نادي مان يونايتد، يفكر جديًا في فسخ عقد مهاجمه روبن فان بيرسي.

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن أن نادي مان يونايتد (مانشيستر يونايتد)، يفكر جديًا في فسخ عقد مهاجمه روبن فان بيرسي.

ونقل موقع ياللاكورة، أن إدارة المان يونايتد، مستعدة لدفع خمسة ملايين جنيه إسترليني للمهاجم الهولندي، مقابل فسخ عقده مع الفريق الذي لا يزال مستمرًا للـ 14 شهرًا القادمة.

ويطمح النادي للتخلص من راتب فان بيرسي المرتفع، إذ سيبلغ 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وذلك من أجل فتح المجال للتعاقد مع مهاجم جديد أكثر فاعلية. 

فان بيرسي (31 عامًا)، سجل عشرة أهداف فقط هذا الموسم، خلال 24 لقاء. وهو على رادار العديد من الأندية الإيطالية التي تتصيد فرصة التعاقد معه بشكل حر، منها يوفنتوس، وإنتر ميلان، وولاتسيو، وذلك فقط في حال كان على الاستعداد للتفاوض من أجل تخفيض راتبه.

وأوضحت مصادر أخرى أن المهاجم الهولندي، أصبح عبئًا على الشياطين الحمر (مانشيستر يونايتد)، بسبب مستواه المتراجع، وكثرة الإصابات، في مقابل كلفته العالية، ما يجعل مان يونايتد مضطر لهذه الخطوة، من أجل إفساح المجال أمام جلب مهاجم آخر، دون تخطي حدود اللعب المالي النظيف.

يشار إلى أن عقد فان بيرسي، يتضمن بند ينص على دفع عشرة ملايين جنيه بحال فسخه قبل انقضائه، وأن المسؤولين في أولدترافورد يبحثون عن تسوية لدفع نصف هذا المبلغ.

ويشار إلى أن مدرب المان يونايتد، لويس فان جال، يريد الإستفادة من بيع فان بيرسي، من أجل شراء المهاجم إدينسون كافاني، من باريس سان جيرمان الفرنسي. 

كما ذكرت أن فان جال، تحدث لصحيفة هولندية، مشيرًا إلى أن الأمر لا يتعلق بالعاطفة، لكونهما من نفس البلد، بل لأنها مصلحة النادي، على حد قوله.

 وانضم فان بيرسي إلى مان يونايتد عام 2012، آتيًا من نادي آرسنال، في صفقة بلغت قيمتها 24 مليون جنيه إسترليني، وكان آخر لاعب يضمه سير أليكس فيرجسون، قبل اعتزاله في مايو  2013. وتألق فان بيرسي في بداية مشواره مع الشياطين الحمر، لكن مستواه تراجع بعد اعتزال فيرجسون.

وعانى فان بيرسي من إصابات عدة هذا الموسم، تركته مهمشًا في أولد ترافورد. وحاليًا يعاني من مشكلة في أوتار الكاحل، غاب على إثرها لستة أسابيع حتى الآن، كما غاب عن مواجهة سيتي، في ديربي المدينة، في الدوري الممتاز الذي انتهي لمصلحة اليونايتد برباعية لهدفين .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023