شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خلافات عائلية أودت بحياة 3 أشخاص في سوهاج

خلافات عائلية أودت بحياة 3 أشخاص في سوهاج
لقي 3 أشخاص بسوهاج لقي ثلاثة أشخاص في سوهاج مصرعهم، وأصيب آخر، اليوم الإثنين، نتيجة إصابتهم بطلقات نارية متفرقة في الجسم، أطلقها مجهول داخل مزرعة يمتلكها عضو بأمانة سياسات الحزب الوطني المنحل.

لقي ثلاثة أشخاص في سوهاج مصرعهم، وأصيب آخر، اليوم الإثنين، نتيجة إصابتهم بطلقات نارية متفرقة في الجسم، أطلقها مجهول داخل مزرعة يمتلكها عضو بأمانة سياسات الحزب الوطني المنحل.

وقُتل كل من السيد سعيد خل (43 عامًا، عامل)، وعلي محمود محمود محمد (40 عامًا، عامل)، وعطية محمد السيد (30 عامًا، عامل)، بطلقات نارية متفرقة في الجسم، فيما أصيب أشرف مسعود خلف (35 عامًا، عامل)، وذلك داخل مزرعة خاصة بالنائب البرلماني السابق، عن الحزب الوطني المنحل، خليفة رضوان، في قرية بيت خلاف الجديدة، بالقرب من مطار سوهاج الدولي، بمركز جرجا.

ووجه خليفة رضوان، أصابع الاتهام إلى علي أبوصالح، وآخرين ينتمون لعائلة النُص، في مقتل أقاربه الثلاثة، موضحًا أنه ثمّة خلاف دائر بين عائلته وعائلة النص، القاطنة في قرية الرشايدة بمركز العسيرات، على ملكية أرض المزرعة الخاصة به.

هذا، ونُقلت جثامين الضحايا لمشرحة مستشفى جرجا العام، بينما نُقل المصاب إلى مستشفى جرجا العام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1366 إداري مركز جرجا لسنة 2015.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية