شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هجوم حاد على السعودية بالأهرام.. وإعلام أمريكي يبرز الخلاف

هجوم حاد على السعودية بالأهرام.. وإعلام أمريكي يبرز الخلاف
رغم التحالف العلني بين نظام الانقلاب ودول الخليج، وعلى رأسها السعودية، فإن الكاتب المقرب من السلطات المصرية أحمد عبد المعطي حجازي هاجم المملكة في أكبر جريدة حكومية

رغم التحالف العلني بين نظام الانقلاب ودول الخليج، وعلى رأسها السعودية، فإن الكاتب المقرب من السلطات المصرية أحمد عبد المعطي حجازي هاجم المملكة في أكبر جريدة حكومية، قائلًا: “أحداث سيناء ثمرة دول النفط الوهابية” في إشارة للمملكة.

وقال حجازي: “العقليات الإرهابية التي تحترف التدمير والخراب آتية من خلفيات بعض دول النفط الوهابية التي تبيح الدماء بدعوى الخلافة الإسلامية الفاشستية”، مضيفًا: “علينا أن نواجههم بالفكر والثقافة لنفتت عقولهم المتحجرة التي تسعى للتخريب والدمار”.

وعلقت شبكة “سي إن إن” الأمريكية على الهجوم بتقرير نشرته اليوم الثلاثاء بعنوان “شخصيات مصرية تواصل مهاجمة الخليج: أحمد عبد المعطي حجازي يحمّل دول النفط الوهابية مسؤولية هجمات سيناء”.

وأضافت سي إن إن “واصلت شخصيات مصرية معروفة هجومها على دول خليجية، وعلى المدرسة (الوهابية)، في ظاهرة تتكرر منذ فترة بوسائل الإعلام المصرية، رغم التحالف المعلن بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ودول الخليج، وبرز في هذا الإطار تحميل الشاعر المعروف، أحمد عبد المعطي حجازي، لما وصفها بـ(دول النفط الوهابية) مسؤولية هجمات سيناء الأخيرة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023