شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعادل الجارين وأزمة نيمار ومشاركة صلاح في صباحك رياضي

تعادل الجارين وأزمة نيمار ومشاركة صلاح في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم تعادل الجارين أتليتكو والريال ، وأزمة نيمار بعد تبديله خلال لقاء فريقه مع أشبيلية ومشاركة صلاح في لقاء فريقه القادم بالكالتشو.

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع “رصد”، يتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم تعادل الجارين أتليتكو والريال، وأزمة نيمار بعد تبديله خلال لقاء فريقه مع أشبيلية ومشاركة صلاح في لقاء فريقه القادم بالكالتشو.

تعادل الجارين

فشل لاعبو أتليتكو مدريد وريال مدريد في تحويل الفرص التي لاحت لكلا الفريقين لأهداف ليحسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقان اللذان لعبا نهائي البطولة في الموسم الماضي في العاصمة البرتغالية لشبونة، في الإياب يوم 22 أبريل الجاري بملعب سنتياجو بيرنابيو.

ويحتاج أتليتكو لتحقيق أي تعادل إيجابي للتأهل للنهائي بينما سيكون ريال مدريد مطالباً بتحقيق الفوز الأول على أتليتكو في الموسم الحالي بعد سبع مواجهات خسر 4 وتعادل 3 في بطولات السوبر المحلي والدوري وكأس الملك ودوري الأبطال.

وسيغيب ماريو سواريز عن أتليتكو مدريد في الإياب للإيقاف وهو نفس ما سينطبق على البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد.

أزمة نيمار

سعى لويس انريكي للتقليل من رد الفعل العنيف لنيمار عند استبداله في مباراة الفريق التي تعادل فيها مع اشبيلية 2-2 السبت الماضي ضمن الدوري الاسباني.

وبدا نيمار الذي سجل من ركلة حرة رائعة ليدفع برشلونة للتقدم 2-صفر عقب هدف السبق الذي سجله ليونيل ميسي في غاية الغضب بعد أن تم الدفع بتشابي بديلا له قبل نحو 20 دقيقة على نهاية اللقاء، وتكهنت وسائل إعلام اسبانية بأنه ربما يتم استبعاده من مباراة الذهاب في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان اليوم .

ورفض لويس انريكي الكشف عن تشكيلته التي ستبدأ المباراة في باريس إلا أنه أوضح أنه الشخص المسؤول، وحث كافة اللاعبين على احترام ذلك.

وقال لويس انريكي للصحفيين عقب سؤاله عن اللقطات التلفزيونية التي أظهرت نيمار وهو يشتكي لزملائه في الفريق على مقاعد البدلاء: “لم أشاهد تلك اللقطات، أتفهم كمدرب أن كافة اللاعبين يريدون الوجود في الملعب”. 

وأضاف: “ويجب على اللاعبين أن يفهموا أنني المدرب وأنني من يتخذ القرارات، يمكنك أن تتكهن وتصل إلى الاستنتاجات التي تريدها بعد ذلك”.

وبسؤاله ثانية قبل نهاية المؤتمر الصحفي عن سلوك نيمار؛ أثار لويس انريكي الضحكات بانتهازه هذه الفرصة لكي يرسل أطيب التمنيات لأمه بمناسبة عيد ميلادها.

مشاركة صلاح

تنبأت تقارير صحيفة إيطالية بتشكيل فريق فيورنتينا في المباراة التي ستجمعه بدينامو كييف الأوكراني مساء غد، في بطولة الدوري الأوروبي.

وحسب ما جاء في عدد من الصحف والمواقع المهتمة بأخبار نادي فيورنيتنا، فإن فينشينزو مونتيلا- المدير الفني للفريق – قد يعتمد على أي من طريقتي 3 / 5 / 2، أو 4 / 3 / 3 خلال المباراة.

وتوقعت التقارير أن يتواجد محمد صلاح بجانب الألماني ماريو جوميز في الخط الهجومي لفيورنتينا في المواجهة في كلتا الحالتين.

وأشارت التقارير إلى أنه في حال دفع المدير الفني للفيولا بثلاثي هجومي فإن الأسباني خواكين سانشيز سيتواجد في تشكيل الفريق كجناح أيمن، فيما سينتقل صلاح للناحية اليسرى.

الجدير بالذكر أن فيورنتينا سيحل ضيفاً على دينامو كييف في إطار مباريات الذهاب من دور الثمانية من مسابقة الدوري الأوروبي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023