شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برشلونة ضيفًا على سان جيرمان الليلة في دوري الأبطال

برشلونة ضيفًا على سان جيرمان الليلة في دوري الأبطال
تستأنف مساء اليوم الأربعاء، مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، مع برشلونة الإسباني، وذلك في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

تستأنف مساء اليوم الأربعاء، مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، مع برشلونة الإسباني، وذلك في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وتراجع الفارق الذي يتفوق به برشلونة في صدارة الدوري الإسباني، إلى نقطتين، بعد أن أهدر تقدمه بهدفين، متعادلًا مع إشبيلية 2 – 2 مساء السبت الماضي، في نفس اليوم الذي شهد تتويج باريس سان جيرمان بلقب كأس الرابطة الفرنسية، بعد فوزه على باستيا بأربعة أهداف نظيفة في النهائي.

ووصف لوران بلان، المدير الفني لسان جيرمان، فوز فريقه بـ”الرائع”، لكنه استدرك: “لكن بالنسبة للمباريات المقبلة، كان الفوز مجرد طريقة مثالية لإعداد أنفسنا. ليس لدينا الوقت للاحتفال كثيرًا بهذا التتويج، لأنه يجب علينا الاستعداد لبرشلونة”.

ويفتقد باريس سان جيرمان، جهود نجم هجومه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في مباراة الذهاب، بسبب الإيقاف. 

ولكن الفريق الباريسي، ربما يستمد الثقة من الفوز الذي حققه على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور المجموعات في سبتمبر الماضي (2014)، والإطاحة بتشيلسي الإنجليزي من دور الستة عشر. في المقابل، سيفتقد برشلونة جهود لاعبه الظهير الأيمن البرازيلي، داني ألفيش، بسبب الإيقاف أيضًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023