شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة التضامن: نسبة تعاطي سائقي الإسكندرية 12% والقاهرة 5%

وزارة التضامن: نسبة تعاطي سائقي الإسكندرية 12% والقاهرة 5%
قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي بحكومة إبراهيم محلب، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، إن "لجنة الكشف المبكر عن تعاطي المواد المخدرة بين السائقين تواصل عملها...

قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي بحكومة إبراهيم محلب، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، إن “لجنة الكشف المبكر عن تعاطي المواد المخدرة بين السائقين تواصل عملها في العديد من المحافظات للتأكد من عدم تعاطي السائقين للمخدرات”.

وحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، لفتت غادة والي في تصريحات صحافية، اليوم الخميس، إلى أنه “تم الكشف على ما يقرب من 800 سائق بمحافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية والمنيا”، مضيفة أن “نسبة التعاطي بين السائقين في محافظة الإسكندرية بلغت 12%، وجاء متعاطي الحشيش في المقدمة بنسبة 36.3%، تلاها متعاطي الترامادول بنسبة 27.2%”.

وأضافت الوزيرة بحكومة محلب أن نسبة التعاطي بين سائقي حافلات المدراس في محافظات القاهرة الكبرى 5%، وفي محافظة المنيا جاءت النسبة 1.5%، موضحةً أنه “تم إجراء التحاليل التأكيدية لإجمالي هذه العينات بالمعامل التابعة لوزارة الصحة، وتم إلحاق من ثبت تعاطيه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية