شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: طفل نيمار ولقاء الأهلي بالتطواني وإصابة إنيستا

صباحك رياضي: طفل نيمار ولقاء الأهلي بالتطواني وإصابة إنيستا
"صباحك رياضي"؛ هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد"، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: إصابة إنيستا، وطفل نيمار ولقاء الأهلي بإفريقيا.

“صباحك رياضي”؛ هو تقرير يومي ينشره موقع “رصد”، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: إصابة إنيستا، وطفل نيمار ولقاء الأهلي بإفريقيا.

طفل نيمار

احتفل نيمار، بهدفه الذي سجله في شباك الحارس سالفاتوري سيريجو، خلال مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، يوم الأربعاء الماضي، في ملعب حديقة الأمراء، أمام سان جيرمان بطريقة خاصة.

والتقط نيمار كرة من أحد ملتقطي الكرة، ووضعها على مستوى بطنه تحت قميصه، ثم وضع إصبعه في فمه، وهي صورة جعلت العديد من الجماهير تعتقد أن البرازيلي ينتظر مولودًا في الطريق، إلا أنه سرعان ما كشف عن حقيقة احتفاله بتلك الطريقة. 

ونشر نيمار عبر حسابه على موقع تشارك الصور “إنستجرام”، رسالة، أكد فيها بأن طريقة احتفاله بهدفه الأول في شباك نادي باريس سان جيرمان، كان بمثابة هدية لصديقيه اللذين ينتظران مولوداً، إذ كتب: “فوز عريض سجلناه الليلة، هدفي أهديه لصديقين سيتحولان قريبًا إلى أبوين، هنيئًا أخوي، الآن ستكتشفان حبًا لا يوصف”.

لقاء الأهلي

خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الأول في مدينة كازابلانكا المغربية، استعدادًا لملاقاة المغرب التطواني، يوم الأحد القادم، في ذهاب الدور 16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسب الموقع الرسمي للأهلي، فإن الفريق خاض مرانه الأول في المغرب على ملعب نادي الرجاء في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين، الذين ظهروا بصورة جيدة فنيًا وبدنيًا؛ لحجز مكان في تشكيل الفريق الأساسي.

وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، فضل تأخير المران لمدة ساعتين، لمنح اللاعبين وقت إضافي للراحة.

وغاب عن المران حسين السيد، لاعب الفريق، بسبب شعوره بالألم في العضلة الخلفية. وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن حالة اللاعب تتحسن بشكل ملحوظ، وربما يلحق باللقاء.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرانه، غدًا السبت، بملعب فريق الرجاء قبل السفر إلى مدينة طنجه ومن ثم إلى تطوان.

إصابة إنيستا

كشف نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن نوعية الإصابة التي تعرض لها أندريس إنييستا، خلال المباراة التي فاز فيها على باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب حديقة الأمراء .

وأعلن برشلونة في بيانٍ رسمي عن الإصابة التي تعرض لها إنييستا، بعدما تدخل عليه خافيير باستوري بشكلٍ قوي، ليتم استبداله بتشافي هيرنانديز في الدقيقة 53. وجاء في البيان: “وفقًا للكادر الطبي للنادي، أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها إنييستا عن تعرضه لتورم واضح بالحوض”.

وفي الوقت نفسه لم يكشف برشلونة عن مدة غياب لاعبه، لكن التقارير تشكك في قدرته على اللحاق بالمباراة المقبلة أمام فالنسيا، التي ستقام السبت في الليجا.

وفي حال غاب إنييستا عن مباراة فالنسيا، فإنه سيكون جاهزًا لمواجهة إياب البطولة الأوروبية أمام سان جيرمان الثلاثاء المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023