شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برشلونة يتصدر تصنيف أوروبا على حساب الريال

برشلونة يتصدر تصنيف أوروبا على حساب الريال
تصدر فريق برشلونة الإسباني، تصنيف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا)، بعد الفوز الذي حققه على باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب حديقة الأمراء.

تصدر فريق برشلونة الإسباني، تصنيف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا)، بعد الفوز الذي حققه على باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب حديقة الأمراء، في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دورى أبطال أوروبا. 

واعتبرت الصحف الفرنسية، أن فوز باريس يان جيرمان على برشلونة مهمة مستحيلة، إلا إذا حدثت معجزة كروية، إذ يحتاج باريس سان جيرمان إلى الفوز على فريق برشلونة بملعب الكامب نو.

وقفز الفريق الكتالوني إلى صدارة التصنيف، على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي تراجع للمركز الثاني بعد تعادله مع أتلتيكو مدريد، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بملعب فيسنتي كالديرون، في ذهاب الدور ذاته. 

وحل بورتو البرتغالي، في المركز الثالث متفوقًا على بايرن ميونيخ الألمانى، واتليتكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي على الترتيب ، وذلك بعد الفوز على فريق بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020