شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خمس خمسات وافتكسات ألترس ابو الفتوح

خمس خمسات وافتكسات ألترس ابو الفتوح
   تحت اسم " التراس ابو الفتوح"دشن عدد من الشباب المؤيدين للدكتور عبد المنعم ابو الفتوح المرشح المحتمل...

 

 تحت اسم " التراس ابو الفتوح"دشن عدد من الشباب المؤيدين للدكتور عبد المنعم ابو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسه الجمهوريه صفحه علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ت الفتوح . واعتمد أعضاء الصفحه الاسلوب الشبابي في الترويج للدكتور ابو الفتوح حيث يستخدمون خطبات عامية و طريفة  تسعي بها الصفحه الي التواصل مع الطبقة الشعبيه

و اكد القائمون علي الصفحة انهم من مؤيدي ابو الفتوح وليس لهم علاقه بالحمله الرسميه لدعم ابو الفتوح محاولين الترويج لأبو الفتوح داخل الاوساط الشعبيه و الشبابيه

وآخر ما أطلقة "ألتراس ابو الفتوح" حمله" خمس خمسات" عند محطة مصر ويرجع سبب اختبارهم هذا الاسم  الى يوم الخميس يوم الفاعلية  والتي ستبدأ الساعة الخامسة عصراً، وسوف ينتهي في العاشرة مساءً، وبدلك تكون ايتمرت خمس ساعات، كما سيشارك فيها مايزيد عن ٥٠٠ فرد يوزعون ٥٠ ألف بوستر وفلاير، لدعم أبو الفتوح وبذلك يكون الحدث به خمس خمسات.

وبشان مكان الفاعلية يؤكدون أنهم اختاروا محطة مصر لأنهم يرون أن أبو الفتوح يتمتع بشعبية جيدة في القاهرة، لذلك تكون الدعاية للقادمين من المحافظات أو المسافرين للأقاليم‪.

و برر الشباب اختيارهم لابو الفتوح لان مصر بتاريخها الماضي والمستقبلي لم و لن تجني شيئا من شخصيات "حنجورية" ذات خطابات عنترية تفشل بأسلوبها البائس في كسب الرأي العالمي.

و اكد اعضاء الصفحه الذين وصل عددهم الي حوالي 5500 شخص  "عايزين مصر كلها تتكلم عننا وعن الخمس خمسات مش عايزين حد يسافر من محطه مصر الا وهو مصمم انه يعمل دعايه لابو الفتوح في قريتة و بين اقاربه"

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020