شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فاعليات بالمحافظات تندد بحكم العسكر واعتقال المعارضين

فاعليات بالمحافظات تندد بحكم العسكر واعتقال المعارضين
نظم معارضو حكم العسكر في المحافظات، اليوم السبت، عدة فعاليات تنديدًا بالانقلاب العسكري، ومساوئه بحق معارضيه.

نظم معارضو حكم العسكر في المحافظات، اليوم السبت، عدة فعاليات تنديدًا بالانقلاب العسكري، ومساوئه بحق معارضيه.

كفر الشيخ

نظم أهالي دسوق سلسلة بشرية بالعجوزين، على طول دسوق- كفر الشيخ، رفعوا خلالها أعلام مصر وصور الرئيس محمد مرسي، موجهين التحية له لصموده، وللمعتقلين داخل سجون الانقلاب العسكري، مؤكدين صمودهم في الميادين حتى إسقاط الانقلاب.

الدقهلية

نظمت حركة “نساء ضد الإنقلاب” بقرية البوها بمركز ميت غمر سلسلة بشرية صباحية، رفعن فيها لافتات منددة بتدني مستوى المعيشة وغلاء الأسعار ونقص الغاز والبنزين، كما هتفن مطالبين بسقوط حكم العسكر وبالحرية لكل المعتقلين.

بحيرة

نظمت حركة طلاب ضد الانقلاب بمركز دمنهور ماراثون رياضى شارك فيه العشرات من الشباب، لإعلان تضامنهم مع أكثر من 40 ألف معتقل داخل زنازين الانقلاب العسكري، مطالبين منظمات حقوق الانسان بالدفاع عن حقوق المعتقلين، وفضح الانتهاكات اللآدمية وظروف الاحتجاز السيئة التي يتعرض لها المعتقلون.

بني سويف

خرجت مسيرة بالدراجات البخارية في مناشىء أبو صير بالواسطي شمال بنى سويف، بدأت من ميهوب الديب، حتى قرية أبويط، مطالبين بفك حصار الميمون، والإفراج عن النائب البرلمانى محمد شاكر الديب .
 

الإسكندرية

تظاهر عدد من طالبات المجمع النظرى بجامعة الإسكندرية، تنديدًا باستمرار حبس الطالبة فاطمة نصار طالبة الفرقة الثالثة كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، ورددت الطالبات عددًا من الهتافات المنددة باستمرار حبس الطالبة وتعدي قوات الأمن على الفتيات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023