شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إعفاء مدير أوقاف السيدة زينب بعد واقعة الرقص والطبل بالمسجد

إعفاء مدير أوقاف السيدة زينب بعد واقعة الرقص والطبل بالمسجد
أعفت وزارة الأوقاف، مدير إدارة أوقاف السيدة زينب، شعبان عبد الفتاح البوشي، من عمله، ونقلته للعمل بدرجة إمام أول في أحد مساجد محافظة الدقهلية

أعفت وزارة الأوقاف، مدير إدارة أوقاف السيدة زينب، شعبان عبد الفتاح البوشي، من عمله، ونقلته للعمل بدرجة إمام أول في أحد مساجد محافظة الدقهلية، كما أصدرت خصومات للعاملين بمسجد السيدة زينب، وكذلك لمفتش المنطقة بسبب التجاوزات الأخيرة التي شهدها المسجد.

وقررت الوزارة خصم 10 أيام من مفتش المنطقة حسن محمد طريف، وخصم 5 أيام من راتب إمام المسجد أحمد سعيد فرماوي، ونقلهما إلى مساجد ليست بها نذور، بينما نقل مقيم الشعائر خارج الإدارة مع خصم 15 يومًا من راتبه، وذلك وفقًا لما نشرته جريدة “اليوم السابع”.

وخصمت الأوقاف أيضًا 15 يومًا من راتب 7 عمال بالمسجد، وهم “أحمد إبراهيم، وحامد حسن، والسيد عبد المعطي، ومجدي علي، وكذلك سمير بكري، ومحمود عبد الظاهر، وحسني إبراهيم”.

وشهدت منطقة المدبح بالسيدة زينب اختلاط الرجال مع النساء في المسجد، والرقص والزغاريد بمقام علي زين العابدين بن الحسين، بالإضافة إلى تناول طعام بشكل فج داخل المسجد وإدخال صواني أكل، وكذلك إدخال فرقة موسيقية بالطبول داخل الضريح.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023