شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عز يحضّر قائمة من أعضاء الوطني لخوض الانتخابات

عز يحضّر قائمة من أعضاء الوطني لخوض الانتخابات
دشن أحمد عز أمين لجنة السياسيات بالحزب الوطني المنحل مركزا للدراسات البرلمانية بالتعاون مع عدد من أعضاء اللجنة بالحزب الوطني، تمهيدًا للدخول في الانتخابات البرلمانية المقبلة

دشن أمين لجنة السياسيات بالحزب الوطني المنحل أحمد عز مركزا للدراسات البرلمانية بالتعاون مع عدد من أعضاء اللجنة بالحزب الوطني، وذلك استعدادا للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وتواردت أنباء عن أن أستاذة الاقتصاد والعلوم السياسية والعضوة السابقة بالحزب المنحل عالية المهدي سترأس المركز، بمساعدة عدد من أعضاء لجنة شباب المستقبل التي كان يشرف عليها جمال مبارك بالحزب، وذلك وفقًا لما أكدته مصادر مقربة لأحمد عز لجريدة “الوفد”.

وذكر المصدر أن عز يريد الدخول في الانتخابات البرلمانية القادمة وحشد عدد كبير من المقاعد للعودة للعمل في الحياة السياسية من جديد، حيث طلب من أعضاء المركز إعداد سيرة ذاتية للمرشحين واعتماد مراكز قوتهم خلالها، لإنهاء القضايا المقامة ضده من خلال نواب البرلمان الذين يتبعونه.

كما تحدث المصدر المقرب من عز عن كون الرجل يدعم نحو 120 من المرشحين المستقلين بدعم مادي ضخم لخوض الانتخابات، بالإضافة إلى 40 مرشح للتحالف الذي يخوض به عز الانتخابات، تواصل الرجل معهم بالفعل من خلال اللجنة التي شكلها.

يأتي هذا وسط الحديث عن تقدم عدد من أعضاء الحزب الوطني المنحل بأوراق ترشحهم للجنة العليا للانتخابات كمستقلين للدخول في الانتخابات القادمة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023