شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المرزوقي لـ”مرسي”: كل المحبة والتضامن والاعتزاز بأخي الرئيس

المرزوقي لـ”مرسي”: كل المحبة والتضامن والاعتزاز بأخي الرئيس
أعرب الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي -أمين عام حزب المؤتمر من أجل الجمهورية- عن تضامنه الكامل مع الرئيس محمد مرسي، عقب الحكم الصادر ضده أمس الثلاثاء، بالسجن المشدد 20 عاما في قضية "أحداث الاتحادية".

أعرب الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي -أمين عام حزب المؤتمر من أجل الجمهورية- عن تضامنه الكامل مع الرئيس محمد مرسي، عقب الحكم الصادر ضده أمس الثلاثاء، بالسجن المشدد 20 عاما في قضية “أحداث الاتحادية”.

وكتب المرزوقي -عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”- موجها رسالته إلى مرسي: “كل المحبة والتضامن والاعتزاز بأخي الرئيس محمد مرسي”.

وقضت محكمة جنايات القاهرة أمس، برئاسة المستشار أحمد صبرى يوسف، فى قضية الاتحادية المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى، وعصام العريان ومحمد البلتاجى وأسعد شيخة وأحمد عبد العاطى، وأيمن هدهد وعلاء حمزة ورضا الصاوى ولملوم مكاوى وهانى توفيق وأحمد المغير وعبد الرحمن عز ووجدى غنيم، بالسجن المشدد ٢٠ سنة والمراقبة ٥ سنوات بتهمة “استعراض القوة”. 

كما حكمت على كل من جمال صابر وَعَبَد الحكيم إسماعيل، بالسجن المشدد ١٠ سنوات، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة، وبرأت جميع المتهمين من تهمة القتل العمد وحيازة وإحراز أسلحة نارية.

وجاءت التصريحات مرحبة برسالة المرزوقي، حيث كتب علي الورد: “كم نفتخر بك وبمواقفك وبعروبتك سيدي الرئيس.. رجال عظماء خلدهم التاريخ.. السيد الرئيس المنصف المرزوقي والسيد الرئيس محمد مرسي”.

بينما علقت مريم مرزوقي: “مواقفك دايما مشرفة يا دكتور”، وكتب آخر: “عند الشدائد تُعرف الرجال”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية