شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات بحرية وجوية مصرية تصل إلى البحرين

قوات بحرية وجوية مصرية تصل إلى البحرين
أعلنت القوات المسلحة عن وصول عدد من تشكيلات القوات البحرية والجوية المصرية إلى قاعدتين جوية وبحرية في دولة البحرين، للمشاركة في تدريب مشترك بين البلدين

أعلنت القوات المسلحة عن وصول عدد من تشكيلات القوات البحرية والجوية المصرية إلى قاعدتين جوية وبحرية في دولة البحرين، للمشاركة في تدريب مشترك بين البلدين.

وأكدت القوات المسلحة، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن تشكيلات من القوات البحرية والجوية المصرية وصلت إلى قاعدة سلمان البحرية وقاعدة عيسى الجوية بمملكة البحرين للمشاركة في التدريب المشترك “حمد – ا”.

وأضافت أن التدريب يعتمد على عديد من الأنشطة والفعاليات لتوحيد المفاهيم القتالية، واصفةً إياه بأنه أحد أقوى وأكبر التدريبات المشتركة في منطقة الخليج، حيث يتم التدريب العسكري المشترك بين البلدين لأول مرة، وتستضيف دولة البحرين.

وتابع القوات المسلحة أن التدريب يعدّ فرصة لنقل وتبادل الخبرات التدريبية بين القوات المشاركة لكلا البلدين والتدريب على إدارة أعمال القتال الجوي والبحري المشترك باستخدام أحدث التكتيكات الجوية والبحرية وأساليب القتال الحديثة.

وأوضحت أن التدريب المشترك بين القوات المسلحة المصرية ومملكة البحرين يسهم في تعزيز أوجه التعاون العسكري، وصقل مهارات العناصر المشاركة في التدريبات لكلا البلدين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023