شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إبراهيموفيتش: برشلونة سيفوز بدوري أبطال أوروبا

إبراهيموفيتش: برشلونة سيفوز بدوري أبطال أوروبا
أفصح زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم سان جيرمان الفرنسي، عن اعتقاده بأن برشلونة الإسباني، في طريقه للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتزع بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي، يوم الثلاثاء الماضي.

أفصح زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم سان جيرمان الفرنسي، عن اعتقاده بأن برشلونة الإسباني، في طريقه للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتزع بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي، يوم الثلاثاء الماضي.

وأكّد زلاتان إبراهيموفيتش، أنه ليست لديه أية شكاوى حول النتيجة، قبل أن يؤكد بأن مستوى برشلونة بقيادة المدرب لويس إنريكي، كان متفوقًا بنسبة كبيرة على باريس سان جيرمان الذي خسر إياباً بنتيجة اثنين مقابل لا شيء.

وقال إبراهيموفيتش، في لقاء صحافي مع وكالات ووسائل إعلام عالمية: “علينا أن نكون واقعيين؛ برشلونة كانوا ببساطة أفضل منا وكان الفريق الأفضل والذي استحق الفوز. هم على الأرجح يسيرون قُدمًا للفوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف اللاعب السويدي: “الأمر لا يستحق الكذب حول هذا الموضوع أو الاختباء وراء الأعذار. الحقيقة هي أن باريس سان جيرمان، ليس في مستوى الفوز في مسابقة  مثل دوري أبطال أوروبا حتى الآن”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023