شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب مانشيستر يونايتد يُخطط لضم ليفاندوفيسكي

مدرب مانشيستر يونايتد يُخطط لضم ليفاندوفيسكي
أفادت التقارير الواردة من داخل مانشستر يونايتد، أن لويس فان جال، بدأ يُخطط لجلب مهاجم من الطراز العالمي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أفادت التقارير الواردة من داخل مانشستر يونايتد، أن لويس فان جال، بدأ يُخطط لجلب مهاجم من الطراز العالمي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

التقارير أوضحت أن خطة فان جال، تهدف إلى تعزيز الخط الأمامي للشياطين الحمر، بعد فشل رداميل فالكاو في التعبير عن نفسه، منذ قدومه إلى “مسرح الأحلام”، على سبيل الإعارة في اليوم الأخير من ميركاتو الصيف الماضي.

ونقلت وكالات أنباء عن مصادر صحافية إسبانية، أن فان جال، أعطى الإدارة الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع مسؤولي بايرن ميونخ، لإقناعهم بضم المهاجم روبرت ليفاندوفيسكي، فور انتهاء هذا الموسم، لتعويض آل تيجري، المُرشح للعودة إلى موناكو بعد انتهاء إعارته مع اليونايتد.

نفس المصادر، زعمت أن إدارة اليونايتد، لن تَحصل على توقيع قائد المنتخب البولندي بسهولة، وذلك نظرًا لصعوبة موافقة المدرب بيب جوارديولا، على ترك صاحب الـ26 عامًا، يُغادر “آليانز آرينا”، بعد مرور عام واحد من التوقيع معه، ما قد يُجبر فان جال على البحث عن مهاجم آخر، في حالة تعثرت المفاوضات مع مسؤولي البايرن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023