شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إشهار إفلاسه.. نادي بارما الإيطالي معروض للبيع رسميًا

بعد إشهار إفلاسه.. نادي بارما الإيطالي معروض للبيع رسميًا
أكد نادي بارما الإيطالي، حصوله على موافقة قضائية من أجل عرض النادي -المتعثر ماليًا- للبيع، بعد إشهار إفلاسه، مبينًا أنه في انتظار عروض لا تقل عن 20 مليون يورو بحلول السادس من مايو القادم.

أكد  نادي بارما الإيطالي، حصوله على موافقة قضائية من أجل عرض النادي -المتعثر ماليًا- للبيع، بعد إشهار إفلاسه، مبينًا أنه في انتظار عروض لا تقل عن 20 مليون يورو بحلول السادس من مايو القادم.

وأضاف بارما، في بيان له، أنه في حال عدم وصول عروض سليمة قانونيًا، فإن النادي قد يمر بأربع جولات أخرى من العروض، مع تقليص أقل سعر للبيع بنسبة 25% في كل جولة. 

ولم يحصل لاعبو بارما على مستحقاتهم المالية طوال الموسم، ما اضطرهم في وقت ما لتنظيف ملابس الفريق على نفقتهم، وقيادة الحافلة الخاصة، إضافة لتأجيل مباريات بسبب عدم قدرة النادي على دفع مستحقات المشرفين ومسؤولي الأمن في الاستاد الخاص به. 

وفي عشر دقائق فقط، أشهر محكمة إيطالية إفلاس النادي، القابع في ذيل ترتيب الدوري، بعدما أنهى موسم 2014 في المركز السادس. وجاء قرار يوم الثلاثاء، ليسمح لبارما بالبحث عن مشترين.   

ولم يسبق لبارما الفوز بالسكوديتو (الدوري الإيطالي)، لكنه توّج بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين في 1995 و1999، وأحرز لقب كأس الأندية الأوروبية أبطال الكؤوس، عام 1993، إضافة للفوز بالكأس المحلية ثلاث مرات في فترة ناجحة بين 1992 و2002. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023