شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. الإعلان عن قرعة الأربعة الكبار في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

اليوم.. الإعلان عن قرعة الأربعة الكبار في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
اليوم تتطلع جماهير أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألمانى بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالى للتعرف على هوية منافسيها فى المربع الذهبى وسط توقعات بمشاهدة “كلاسيكو” جديد يجمع بين برشلونة والريال..

تتجه أنظار عُشاق كرة القدم إلى مدينة نيون السويسرية، التي تشهد في وقت لاحق من اليوم الجمعة، مراسم سحب قرعة الدور نصف النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الأناضول، فإن جماهير أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وبايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي؛ تتطلع للتعرف على هوية منافسيها في المربع الذهبي، وسط توقعات بمشاهدة “كلاسيكو” جديد يجمع بين برشلونة والريال، لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبى.

وتحدد يوما الخامس والسادس من مايو المقبلان، موعدًا لإقامة مباراتي الذهاب، على أن تقام مباراتي الإياب يومي 12 و13 من الشهر نفسه، بينما ستقام المباراة النهائية للبطولة الأقوى في العالم، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، في السادس من يونيو المقبل.

وكان برشلونة صعد للدور نصف النهائي، بعدما أطاح بباريس سان جيرمان الفرنسي، من دور الثمانية، بفوزه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5- 1، فيما جاء تأهل بايرن ميونيخ الألماني بعدما تفوق على بورتو البرتغالي، بنتيجة 7 – 4، بمجموعة مباراتي الذهاب والإياب.

فى حين تأهل ريال مدريد الإسباني للمربع الذهبي، على حساب جاره أتلتيكو مدريد، بعد فوزه في مباراة الإياب بهدف المكسيكي خافيير هيرنانديز، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، فيما حجز يوفنتوس الإيطالي مكانه بين الأربعة الكبار، بعدما نجح في الإطاحة بموناكو الفرنسي من الدور ربع النهائي، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة هدف مقابل لا شيء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020