شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 8 طلاب بالبحيرة ومحامي بالأقصر

اعتقال 8 طلاب بالبحيرة ومحامي بالأقصر
شنت قوات الأمن بالبحيرة، حملات اعتقال لعدد من معارضي حكم العسكر، بمركز الدلنجات، أمس الجمعة، أسفرت عن اعتقال 8 طلاب من المعارضين.

شنت قوات الأمن بالبحيرة، حملات اعتقال لعدد من معارضي حكم العسكر، بمركز الدلنجات، أمس الجمعة، أسفرت عن اعتقال 8 طلاب من  معارضي الانقلاب العسكري.

واختطفت قوات الأمن، محمد ربيع الصابر الطالب بالصف اﻷول الثانوي من الطريق، وإسلام جابر، الطالب بالصف اﻷول الثانوي، أثناء ذهابه ﻷحد الدروس التعليمية، ومحمد مصطفى حسب الله، الطالب بالصف الثالث الثانوي من الطريق أيضا، وعمرو عيد، الطالب بالصف الثاني الثانوي، وخالد شرشر، الطالب بالصف الثاني الثانوي، أثناء حضوره أحد الدروس التعليمية، وأسامه زيدان، الطالب بالصف الثالث الثانوي من منزله، وأحمد شعبان مندور، الطالب بكلية العلوم، والطالب مدحت الحصري من منزله، ولفقت لهم قضايا عديدة منها تظاهر وأعمال شغب واﻹنضمام لجماعة محظورة.

ومن جانب أخر، حمل أهالي الطلاب مركز شرطة الدلنجات المسؤلية عن سلامة ابنائهم، حال تعرضهم ﻷي أذي، كما ناشدوا بإطلاق سراح أبنائهم المختطفين.

وبالأقصر، اعتقلت قوات الأمن، فجر اليوم السبت، حازم عبدالدايم، عضو هيئة الدفاع عن معتقلي الأقصر, إذ أكد ذوييه أن القوات داهمت منزله واقتادته إلى جهه غير معلومة, وأنهم لا يعلمون مكانه حتى الآن.

وتعد هذه المرة السادسة التى يتم فيها اعتقال عبدالدايم من منزله، واتهامه بعدة تهم، أهمها الانضمام لتنظيم ارهابي وتنظيم مسيرات دون ترخيص.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023