شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيفين ملك للأحزاب المنفصلة عن التحالف الوطني: الوقت لا يحتمل الخلاف

نيفين ملك للأحزاب المنفصلة عن التحالف الوطني: الوقت لا يحتمل الخلاف
دعت نيفين ملك، عضو الهيئة العليا لحزب الوسط وعضو جبهة الضمير، الأحزاب التي انفصلت عن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى سرعة الاصطفاف مرة أخرى، لافتة إلى أن الوقت الحالي لا يحتمل أي خلاف

دعت نيفين ملك، عضو الهيئة العليا لحزب الوسط وعضو جبهة الضمير، الأحزاب التي انفصلت عن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إلى سرعة الاصطفاف مرة أخرى، لافتة إلى أن الوقت الحالي لا يحتمل أي خلاف.

وقالت نيفين، في تصريح لشبكة “رصد” الإخبارية: “أرى أي دعوة لوحدة الصف الوطني والثوري في مصر هو شيء إيجابي، ولا بد أن يتم التعامل معه بشيء من الجدية، لأنه مع تغول السلطة لا بد أن يكون في المقابل مجتمعا مدنيا متماسكا مع وعي شديد، للوقوف أمام كل الانتهاكات”.

وتابعت نيفين: “إيجاد أي نوع من أنواع الاصطفاف من كل القوة الثورية، سواء أكانت إسلامية أو ليبرالية أو يسارية، هو بمثابة قوة فعالة لتقوية الكيان الوطني والشارع المصري ووقف بطش حكم العسكر”.

وأوضحت عضو حزب الوسط “أنا أتفهم أن الجو السياسي الموجود غير إيجابي، وهذه الفترة التاريخية صعبة على الجميع، وكل إنسان مسؤول عليه ضغوطات نفسية وأمنية، بالإضافة إلى وتيرة القمع، ولكن على الجميع أن يتجاوز الخلافات”.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية قد دعا الأحزاب التي انسحبت منه للاصطفاف الوطني لاستكمال مسيرة الثورة، جاء ذلك ردا على الاتهامات التي وجهت بأنه لم ينجح في توسيع المعارضة ضد النظام.

والأحزاب التي انسحبت هي: حزب الوسط وحزب الوطن والجبهة السلفية وحزب الاستقلال.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023