شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: مدرب الأهلي الجديد ولقاء الأبطال ومواجهة صلاح

صباحك رياضي: مدرب الأهلي الجديد ولقاء الأبطال ومواجهة صلاح
"صباحك رياضي"؛ هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد"، يتناول فيه أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: مدرب الأهلي الجديد، ولقاء الأبطال، ومواجهة صلاح.

“صباحك رياضي”؛ هو تقرير يومي ينشره موقع “رصد”، يتناول فيه أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: مدرب الأهلي الجديد، ولقاء الأبطال، ومواجهة صلاح.

لقاء الأبطال

يواجه نادي تشيلسي، الذي أصبح على مشارف التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى منذ خمسة أعوام، ملاحقه المباشر أرسنال في المرحلة 34 للمسابقة، في الخامسة من مساء اليوم الأحد.

ويتربع تشيلسي على الصدارة، متفوقًا بفارق عشر نقاط على أرسنال، الذي يحتل المركز الثاني. ويدرك لاعبو الفريق الأزرق أن الفوز على ملعب الإمارات، سيجعلهم مطالبين بحصد ثلاث نقاط فقط خلال المباريات الخمس المتبقية لهم في المسابقة، من أجل الفوز باللقب رسميًا دون النظر لنتائج ملاحقيه.

وخطا تشيلسي خطوة بالغة الأهمية نحو التتويج بالبطولة، بعدما تغلب 1 – 0 على ضيفه مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثالث في المرحلة الماضية. ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي أن يضم أرسنال إلى قائمة ضحايا فريقه.

مواجهة صلاح

يلتقي فريق فيورنتينا الإيطالي، مع كالياري، اليوم الأحد، في إطار الجولة رقم 32 من عمر الدوري الإيطالي الممتاز. ويسعى رفاق الدولي محمد صلاح، إلى استعادة الانتصارات في السيري إيه، بعد خسارتين أمام نابولي وهيلاس فيرونا 3 – 0 و1 – 0.

هذا، ولم يسجل صلاح منذ هدف فريقه الثاني في مرمى سامبدوريا، في فوز 2-0 في الرابع من الشهر الجاري، فيما نجح الفيولا مؤخرًا في حجز مقعده في نصف نهائي اليوربا ليج، بعد تخطي دينامو كييف الأوكراني بثنائية نظيفة، ليضرب موعدًا مع حامل اللقب أشبيلية.

وشارك صلاح بفاعلية، إذ هدد المرمى الأوكراني في أكثر من مناسبة ليسطر اسمه في المربع الذهبي لليوربا ليج، للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

ويحتل فريق الفيولا المركز السادس في ترتيب أندية سيري إيه، برصيد 49 نقطة، فيما يحل كالياري في المركز 19 وقبل الأخير، وفي جعبته 21 نقطة. وتسببت الخسائر الأخيرة لفريق مدينة فلورنسا، في تعقيد الأمور بشأن التأهل لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.

وقالت تقارير نشرتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، إن المدرب فينشنزو مونتيلا، قرر إراحة صلاح في لقاء كالياري من أجل التحضير لليوفي.

برادلي لا يمانع تدريب الأهلي

كشفت مصادر مقربة من الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، أنه لا يمانع قيادة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكانت أنباء توترات خلال الأيام الجارية، حول اقتراب خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الحالي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، في الوقت الذي ظهرت فيه عديد الأسماء لخلافة الرجل الإسباني.

وكشف مصدر مقرب من برادلي، في تصريحات صحافية، إن الرجل لا يمانع العودة إلى مصر من جديد والعمل في النادي الأهلي، بخاصة وأنه يرى أن القلعة الحمراء أفضل من يمثل التجربة الاحترافية في مصر.

ورفض برادلي الخوض في المزيد من التفاصيل، احترامًا لتواجد جاريدو على رأس العارضة الفنية للأهلي. وأضاف المصدر، أن عودة برادلي قد تواجه مشكلة وحيدة، وهي أن عقده مع فريقه الحالي شتاباك النرويجي ممتد حتى نهاية الموسم الجاري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020