شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. قطار البايرن يفرم هيرتا برلين.. فى ليلة عودة “مارتينيز”

بالفيديو.. قطار البايرن يفرم هيرتا برلين.. فى ليلة عودة “مارتينيز”
حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا متواضعا على ضيفه القادم من العاصمة هيرتا برلين، بنتيجة 1-0 ضمن لقاءات الجولة الـ30 للدوري الألماني، بعد موقعة يعد أبرز مكاسبها للفريق البافاري تواجد مدافعه الإسباني خافي مارتينيز على دكة البدلاء

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا متواضعا على ضيفه القادم من العاصمة هيرتا برلين، بنتيجة 1-0 ضمن لقاءات الجولة الـ30 للدوري الألماني، بعد موقعة يعد أبرز مكاسبها للفريق البافاري تواجد مدافعه الإسباني خافي مارتينيز على دكة البدلاء بعد غياب طويل بداعي الإصابة.

وعجزت كتيبة المدرب بيب جوارديولا عن التسجيل خلال 80 دقيقة، فشل فيها المهاجمون الثلاثة مولر وليفاندوفسكي وجوتزه في هز شباك خصومهم، فى ظل تألق لافت لحارس فريق العاصمة.

وقبل 10 دقائق على نهاية المباراة، تلقى شفاينشتايجر عرضية من الواعد ميتشيل فايزر داخل منطقة الجزاء، تابعها بقدمه إلى مقص المرمى الأيسر أهدى بها نقاط الفوز الثلاث للفريق البافاري.

ويملك بايرن ميونيخ في رصيده 76 نقطة وما زال بحاجة إلى نقطة واحدة فقط لحسم اللقب، أو أن يعجز فولفسبورج أقرب ملاحقيه عن انتزاع 3 نقاط من بوروسيا مونشجلادباخ عندما يلتقي الفريقان الأحد 26 إبريل.

وجلس مارتينيز على مقاعد البدلاء في ملعب إليانز أرينا، بعد أن غاب من بداية الموسم تقريبا، بسبب قطع في الرباط الصليبي تعرض له في مباراة رفاق مولر ضد بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020