شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب مدرسة في الغربية يضربون عن الامتحانات احتجاجًا على فصل معلمين

طلاب مدرسة في الغربية يضربون عن الامتحانات احتجاجًا على فصل معلمين
أضرب طلاب مدرسة الجيل المسلم، بمدينة السنطة التابعة لمحافظة الغربية، عن دخول الفصول وحضور الامتحانات، اليوم الأحد، بسبب الإجراء التعسفي بفصل معلمين الخميس الماضي.

أضرب  طلاب مدرسة الجيل المسلم، بمدينة السنطة التابعة لمحافظة الغربية، عن دخول الفصول وحضور الامتحانات، اليوم الأحد،  بسبب الإجراء التعسفي بفصل معلمين الخميس الماضي.

وأصدر مدير إدارة مدرسة الجيل المسلم، المُعيّن من قبل وزارة التربية والتعليم بحكومة إبراهيم محلب، قرارًا بإيقاف أربعة من معلمي اللغة العربية عن العمل لمدة شهرين، بسبب رفضهم القول: “يحيا السيسي”، في طابور المدرسة.

ونظم الطلاب، بمشاركة عدد من أولياء الأمور، وقفة احتجاجية رددوا خلالها هتافات مناهضة للمدير، ومتضامنة مع المعلمين المفصولين، منها: “مش هنمشي، عبدالوالي (مدير المدرسة) يمشي”.

من جانبه، قال الطالب معاذ أسامة: “احنا مش هندخل الفصول لحد ما المدرسين يرجعوا المدرسة، وياخدوا حقهم ومدير المدرسه يمشي”، كما قالت الطالبة إيثار أيمن: “المدرسين ذنبهم إيه إنهم يتفصلوا؟ يعني إيه يتقال في الطابور يحيا السيسي؟”.

وقالت منى الشافعي، ولية أمر أحد الطلاب: “مش هندخل أولادنا الفصول إلا لما المدرسين يرجعوا، والمدير ده يمشي، وإما هنسحب ورق ولادنا من المدرسة وننقلهم مدرسة تانية”.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية