شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء فيس بوك عن حادث مترو العباسية: إخواني شنكله برجله

نشطاء فيس بوك عن حادث مترو العباسية: إخواني شنكله برجله
رغم مرارة الحادث وفزاعة الصور التي انتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن خلوه من الضحايا أتاح لنشطاء "فيس بوك"، مساحة واسعة للسخرية من حادث تصادم قطار في خط المترو الثالث بمصدات محطة العباسية، معلقين بسخريتهم

رغم مرارة الحادث وفزاعة الصور التي انتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن خلوه من الضحايا أتاح لنشطاء “فيس بوك”، مساحة واسعة للسخرية من حادث تصادم قطار في خط المترو الثالث بمصدات محطة العباسية، معلقين بسخريتهم المعتادة بأن الحادث وراءه جماعة الإخوان المسلمين.

فالبداية كانت مع حساب باسم “أحمد سعد” الذي قال: “دي كانت أنضف حاجة في البلد دي وباااظت الحمد لله”، بينما علق حساب آخر باسم “محمد عادل”: “دنا بدفع عشرة جنيه لما أرمى ورقة.. دنا أوديكو في داهية”.

وربط حساب باسم “مصطفى محمد” الحادث بالسياسة والأوضاع الحالية، قائلًا: “هيطلع وزير الطرق ويقولك الإخوان”، في حين سخر حساب باسم “تامر الجندي”: “الحلو مبيكملش”.

وانتقد حساب باسم “عمرو محمد” الحادث: “إديني إهمال من اللي أنا مش حاسوا بقالي زمان”، إلا أن حساب باسم “ياسر حسني” رأى أن “دة نوع من أنواع التجديد اللي كان الرئيس (السيسي) بيتكلم عليه علشان منحسش بالملل”.

وقال حساب باسم “طارق الروبي”: “بيقولوا واحد إخواني شنكل المترو برجليه”، بينما اشتكي حساب باسم “ممدوح خضر” الأزمات الحالية، قائلًا “فوسفات وتصادم قطارين في أسبوع واحد.. إحنا مش نافعين ما يضربونا بالنار أحسن وخلاص”.

وسخر حساب أخر “وائل محمد”: “عاجل: السائقين طلعوا إخوان”.

وكان أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، قال إن “أحد القطارات أثناء خروجه من ورش الصيانة دخل على خط فرعي، تمهيدًا لدخوله إلى السكة الرئيسية، إلا أنه اصطدم بالمصد الموجود في السكة”، كشفت المعاينة الأولية للحادث، أن القطار خرج من ورشة الصيانة دون إصلاح الفرامل.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023