شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السفير الأمريكي بالقاهرة: نسعى لعلاقات طويلة المدى مع مصر

السفير الأمريكي بالقاهرة: نسعى لعلاقات طويلة المدى مع مصر
أعرب السفير الأمريكى لدى مصر ستيفن بيكروفت، عن ثقته وتفاؤله بمستقبل العلاقات بين مصر والولايات المتحدة، مؤكدا أن العلاقات المصرية الأمريكية إيجابية وبناءة.

أعرب السفير الأمريكى لدى مصر ستيفن بيكروفت، عن ثقته وتفاؤله بمستقبل العلاقات بين مصر والولايات المتحدة، مؤكدًا أن العلاقات المصرية الأمريكية إيجابية وبناءة. 

وقال بيكروفت فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، إن المهم في مستقبل العلاقات بين البلدين ، هو التركيز على مسار العلاقات على المدى الطويل، وليس التركيز على الصعود والهبوط الذى يحدث على مدى أيام أو أسابيع أو حتى شهور. 

كما أعرب السفير الأمريكي، عن اعتقاده بأن مستقبل العلاقات المصرية الأمريكية على المدى الطويل يشير إلى أنها إيجابية وبناءة وواعدة، قائلا “سوف نعمل سويًا للوصول إلى العديد من الأمور المهمة، ليس فقط لمصر أو للولايات المتحدة ولكن للمنطقة والعالم”. 

وحول تقييمه لأهمية التعليم فى تعزيز العلاقات المصرية الأمريكية،  أكد أن التعليم أساسى لنجاح أى دولة إذا كنا ننظر للمستقبل، لأن المستقبل يتأسس فى جزء كبير منه على المعرفة والعلوم والهندسة والتكنولوجيا تتطلب كثيرا من التعليم للنجاح فى هذه القطاعات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023