شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. صادق: السيسي لم يعد خطّاً أحمر للإعلام.. وبدأت الانتقادات

بالفيديو.. صادق: السيسي لم يعد خطّاً أحمر للإعلام.. وبدأت الانتقادات
قال الإعلامي علاء صادق - الناقد الرياضي ومقدم البرامج - إن الإعلام المصري لعب دورًا قذرًا في عهد مرسي ، وواصل هذا الدور بعد الانقلاب، إلا أنه نجح في الأولى دون الثانية.

قال الإعلامي علاء صادق – الناقد الرياضي ومقدم البرامج – إن الإعلام المصري لعب دورًا قذرًا في عهد مرسي ، وواصل هذا الدور بعد الانقلاب، إلا أنه نجح في الأولى دون الثانية.

وأضاف صادق خلال لقائه مع الإعلامي محمد ناصر على قناة مصر الآن، أن نجاح الاعلام في تشويه صورة الرئيس مرسي جاء نتيجة ، سهولة السخرية والذم التي تعامل بها الإعلام ، بينما لم ينجح في تحسين صورة السيسي لكثرة الكذب.

وأكد صادق أن الفشل الاقتصادي والأمني للانقلاب العسكري ولقائده عبدالفتاح السيسي ، صعّب من دور الإعلام لتحسين صورة السيسي ، إضافة إلى ضعف حديثه والإخفاقات المتكررة لنظامه.

وتعجب صادق من تعامل الإعلام مع القضاء، متسائلًا: “لماذا لم يتحدث الإعلام عن الأحكام القضائية التي صدرت بعد الانقلاب؟ فقد كانت محل سخرية للعالم أجمع ، إلا أنها خطًا أحمر.

وذكر صادق أن السيسي لم يعد خطًا أحمر بالنسبة للإعلام المصري ، مثل المجلس العسكري ، حيث بدأت انتقادات للداخلية والسيسي وحكومة محلب خلال الآونة الأخيرة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023