شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. برشلونة يدك شباك خيتافي بسداسية نظيفة

بالفيديو.. برشلونة يدك شباك خيتافي بسداسية نظيفة
سحق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني نظيره خيتافي بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الليجا .

سحق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني نظيره خيتافي بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الليجا.

أحرز أهداف برشلونة: ليونيل ميسي هدفين، ولويس سواريز هدفين، ونيمار وتشافي هيرنانديز في الدقائق 9، و25، و27، و29، و40 و47 على الترتيب، ليرتفع رصيد برشلونة إلى 84 نقطة بالمركز الأول، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 36 نقطة بالمركز 13.

وكما هو متوقع عند رؤية تلك النتيجة كان الاستحواذ كاملا من نادي برشلونة منذ الدقيقة الأولى، مايقابله تراجع خيتافي إلى الدفاع، إذ شهدت الدقيقة الثامنة احتساب ركلة جزاء لبرشلونة بعد عرقلة لويس سواريز داخل منطقة الجزاء .

وسجل ميسي الضربة بشكل رائع على طريقة “بانينكا” الشهيرة، أي تم رفع الكرة بطريقة ساحرة من فوق الحارس في منتصف الشباك.

شاهد هدف ميسي: 

لمسة سحرية من المخضرم ليونيل ميسي لزميله لويس سواريز داخل منطقة الجزاء، يتمكن من خلالها من إحراز الهدف الثاني المستحق في الدقيقة 25، وسط محاولات عن استحياء من قبل الضيوف.

بعد ذلك بدقيقتين، يحرز نيمار الهدف الثالث بعدما قدم لمحة فنية داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة على يمين الحارس فيسنتي جوايتا، في ظل حالة من التوهان الدفاعي أصابت لاعبي خيتافي.

وتتوالى الأهداف الكتالونية سريعاً، ليحرز تشافي هيرنانديز الهدف الرابع، بعدما سدد من خارج منطقة الجزاء تسديدة لا تصد ولا ترد على يسار الحارس في الدقيقة 29.

واصل الضيوف التراجع الدفاعي غير المبرر، ليحرز لويس سواريز الهدف الخامس في الدقيقة 40، بعد سلسلة من التمريرات القصيرة حول منطقة الجزاء، لتصل أخيراً لسواريز ليضعها بالمرمى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بنتيجة 5-0، في شوط وصل فيها استحواذ أصحاب الأرض بنسبة 70% .

وأحرز ليونيل ميسي الهدف السادس في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، وسط حالة من الهدوء والاسترخاء الشديد من لاعبي برشلونة.

حاول نادي خيتافي إحراز هدف حفظ ماء الوجه، عن طريق الضغط على أطراف برشلونة، ولكن دون جدوى في ظل التمركز الدفاعي الصحيح من كتيبة لويس إنريكي.

ويحرم القائم الأيسر نادي خيتافي من إحراز الهدف الأول، بعدما سدد فريدي هينستروزا كرة خاطفة من داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة من الحارس برافو حتى تصطدم بالقائم.

بعد ذلك تمر الدقائق سريعاً دون أي جديد، ليطلق ديفيد فيرنانديز بوربالان حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز برشلونة بنتيجة 6-0.

شاهد أهداف المباراة كاملة: 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023