شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريال مدريد: نيات خبيثة وراء عقوبات “الفيفا” المتوقعة

ريال مدريد: نيات خبيثة وراء عقوبات “الفيفا” المتوقعة
أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا للرد على التقارير التي تشير إلى تفكير الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في فرض عقوبات على النادي الملكي برفقة جاره أتليتيكو مدريد بسبب التعاقد مع لاعبين قصّر
أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا للرد على التقارير التي تشير إلى تفكير الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في فرض عقوبات على النادي الملكي برفقة جاره أتليتيكو مدريد بسبب التعاقد مع لاعبين قصّر.
وأكد عديد من وسائل الإعلام الإسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيعاقب ريال مدريد بحرمانه من إبرام صفقات شراء لاعبين جدد لمدة عام، بسبب بعض المخالفات التي شابت تعاقداته.
ونفى النادي الملكي الاتهامات، مؤكدا قانونية تصرفاته، وأن الجدل الذي ثار حول هذا الموضوع تقف وراءه “نيات خبيثة”.
وقال النادي الملكي في بيانه: “هذه المعلومات مغلوطة تماما، والدليل على ذلك أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم كذب هذه المزاعم أكثر من مرة عبر وسائل الإعلام، نافيا ارتكاب ريال مدريد لأي مخالفات للقوانين واللوائح في التعاقدات مع القصر”.
وشدد ريال مدريد في بيانه أنه دائما ما يلتزم بشدة بقواعد ولوائح الفيفا، معربا عن أسفه لتواتر هذه الأخبار مجددا، معتبرا أن بعضها نجم إثر نيات خبيثة تهدف فقط لتوريط النادي في مخالفات لم يرتكبها.
وربطت شبكة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية بين الصفقات التي أبرمها النادي الملكي حتى الآن بمعرفته المسبقة عن احتمالات تعرضه لعقوبة الإيقاف من قبل الفيفا، وهو ما نفاه ريال مدريد.
وعن هذا الأمر تحدث ريال مدريد في بيانه قائلا: “إنه لأمر يثير الدهشة أن تخلق بعض وسائل الإعلام علاقة بين الصفقات المبرمة مؤخرا وبين عقوبة قائمة على الافتراض.. نؤكد أنه لا علاقة بين التعاقدات مع لاعبين وبين تسجيلهم في فترات سابقة، وهو ما يحظره الفيفا”.
واختتم النادي الملكي بيانه قائلا: “ريال مدريد يؤكد مرة أخرى التزامه بالدفاع وحماية وتطوير الصغار بالشكل المناسب والصحي، حيث إنهم يأتون في المقام الأول قبل الاعتبارات والمصالح الرياضية، ولذلك نشدد على احترامنا الكامل لقواعد ولوائح الفيفا”.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023