شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

روبن يتغيب عن بايرن ميونخ لنهاية الموسم.. وتأكد إصابة ليفاندوفسكي

روبن يتغيب عن بايرن ميونخ لنهاية الموسم.. وتأكد إصابة ليفاندوفسكي
أكد الجهاز الطبي لفريق بايرن ميونخ الألماني اليوم رسميًا أن نجم الفريق أريين روبن سيغيب حتى نهاية الموسم، وذلك إثر إصابته بتمزق عضلي في ربلة الساق خلال مباراة فريقه الثلاثاء أمام منافسه بروسيا دورتموند في بطولة كأس ألمانيا

أكد الجهاز الطبي لفريق بايرن ميونخ الألماني اليوم رسميًا، أن نجم الفريق أريين روبن سيغيب حتى نهاية الموسم، وذلك إثر إصابته بتمزق عضلي في ربلة الساق خلال مباراة فريقه الثلاثاء أمام منافسه بروسيا دورتموند في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.

ويتغيب روبن عن مباراتي الفريق المهمتين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام برشلونة الإسباني، إذ يتعين على جوارديولا التصرف في ذلك المأزق.
وعاد روبن من إصابة بعد غياب 5 أسابيع قبل أن يخرج من الملعب الثلاثاء بعد 16 دقيقة فقط من مشاركته في شوط المباراة الثاني، أمام دورتموند في المواجهة التي خسرها بركلات الترجيح.
وتعرض روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن، لتدخل عنيف من ميتش لانجيراك، حارس مرمى دورتموند، وأصيب بكسر في فكه الأعلى وأنفه، وتعرض لارتجاج في المخ، في حين أكد التقرير الطبي النهائي أن البولندي روبيرت ليفاندوفسكي قد يشارك في مباراة الفريق مع برشلونة.

وسجل ليفاندوفسكي هدف بايرن الوحيد في التعادل 1-1، قبل أن يفوز دورتموند بركلات الترجيح.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية