شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ائتلاف الجبهة المصرية: يجب الاتحاد لتكوين تكتل داعم للسيسي بالبرلمان

ائتلاف الجبهة المصرية: يجب الاتحاد لتكوين تكتل داعم للسيسي بالبرلمان
أكد ائتلاف الجبهة المصرية أنه يسعى لتكوين كتلة برلمانية لتمرير كل القوانين الصادرة من قبل الرئيس المعين عدلي منصور، أو عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، أثناء فترة توليهما منصب الرئاسة منذ انقلاب الثالث من يوليو

أكد ائتلاف الجبهة المصرية أنه يسعى لتكوين كتلة برلمانية لتمرير كل القوانين الصادرة من قبل الرئيس المعين عدلي منصور، أو عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، أثناء فترة توليهما منصب الرئاسة منذ انقلاب الثالث من يوليو.

وأضاف الائتلاف أنه يرحب بانضمام أي كيانات جديدة للجبهة لتشكيل قائمة موحدة لخوض الانتخابات البرلمانية، لتكوين تلك الكتلة البرلمانية الداعمة لقادة النظام العسكري.

وكان رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، وكذلك المستشار يحيى قدري المفوض عن أحزاب المؤتمر والتجمع، قد حضرا الاجتماع الخاص بالجبهة المصرية اليوم، وذلك حسبما ذكر ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل عضو المجلس الرئاسي للجبهة المصرية، في تصريحاته لجريدة “اليوم السابع”.

وأشار الشهابي إلى ضرورة مشاركة كل الأحزاب المدنية المؤيدة للسيسي في هذا الائتلاف لضمان الموافقة على كل القوانين الصادرة منذ انقلاب الثالث من يوليو، مشيرًا إلى أهمية وجود ظهير سياسي داعم للسلطة في البرلمان.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية