شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يصل للعاصمة الأسبانية مدريد

السيسي يصل للعاصمة الأسبانية مدريد
وصل عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، مساء اليوم، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد جولة له استمرت عدة أيام في دولة قبرص أعقبت القمة الثلاثية المصرية القبرصية اليونانية.

وصل عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، مساء اليوم، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لتوقيع اتفاقيات ثنائية، مع الجانب الاسباني.

ورافق السيسي في زيارته وفد وزاري ضم سامح شكري وزير الخارجية، وأشرف سالمان وزير الاستثمار، ومحمد شاكر وزير الكهرباء، بالإضافة إلى وزير النقل عاني ضاحي، وأيضًا وزير البتروس شريف إسماعيل،  وكذلك رئيس هيئة قناة السويس مهاب مميش.

فيما استقبل السيسي ووفده الوزاري نائب رئيس الوزراء الأسباني، وكذلك وزير الصناعة والسياحة الأسباني، وعدد من السفراء العرب الموجودين في أسابانيا، وذلك في مطار “خوسيه مانويل سوريا”.
 

وتبدأ جولة السيسي في أسبانيا بمأدبة عشاء أقامها رئيس الوزراء الأسباني ” ماريانو راخوي”، وستتم غدًا الخميس  اجتماع بين رجال الأعمال المصريين والإسبان ووزير الاقتصاد الإسباني على مأدبة إفطار.

ومن المتوقع أن يتوجه السيسي إلى القصر الرئاسي “ثارثويلا” للقاء ملك أسبانيا ” فيليبي السادس”، وذلك في إطار عقد مباحثات بينهما في حضور رئيس الوزراء الأسباني ” ماريانو راخوي”.
 

يليها لقاء السيسي برئيس الوزراء الأسباني ” ماريانو راخوي” في قصر “مونكلوا” لعقد جلسة مباحثات آخرى، ومن المتوقع توقيع 5 اتفاقيات تفاهم بين البلدين في عدة مجالات، قبل توجه الوفد إلى مأدبة غداء يقيمها الملك الأسباني للسيسي ووفده، لتختتم الزيارة في العاصمة الأسابانية بلقاء رئيس البرلمان.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية