شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو خليل: ارجع يا وائل غنيم.. نحتاج للجميع

أبو خليل: ارجع يا وائل غنيم.. نحتاج للجميع
دعا الناشط الحقوقي هيثم أبو خليل، وائل غنيم الناشط السياسي، إلى العودة مجددا إلى صفوف الثوار، والرجوع إلى دوره القديم كأحد شباب الثورة المخلصين

دعا هيثم أبو خليل الناشط الحقوقي، وائل غنيم الناشط السياسي، إلى العودة مجددا إلى صفوف الثوار، والرجوع إلى دوره القديم كأحد شباب الثورة المخلصين.

وقال “أبو خليل”، عبر صفحته بموقع “فيس بوك”: “ارجع يا وائل.. أعلم أن الكثير غاضب للغاية من انسحاب وائل غنيم منذ 30 يونيو وصمته على المذابح التي ارتكبت، مثله مثل من كنا نحبهم ونثق فيهم ولكنهم فضلوا السلامة واختيار طريق الانسحاب”.

وأضاف: “كنت ممن هاجموا غنيم بشدة واتهمته مثل الآخرين بخيانة الثورة، لكنني خلال جولتي الأخيرة في عدة دول أوروبية قابلت من أثق فيهم تماماً، ومنهم من لازم وائل طوال حياته، ففسر لي موقفه بصورة مختلفة، فالرجل حاول وحاول، وكان يريد التصحيح وليس الهدم، لكن قرار انسحابه المبكر أثار لغطا كبيرا”.

وأبدى أبو خليل تمنيه ظهور وائل مجددا وتجاوز خوفه من المسؤولية عن الدماء والصدام، مضيفا: “أتمنى أن نتقبل عودته بما يليق بمواقفه السابقة قبل الانقلاب، فدوره في ثورة 25 يناير لا ينسى، نحتاج الآن للجميع”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023