شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزيارة الثالثة خلال 99 يوماً .. السيسي يغادر السعودية بعد ساعات

الزيارة الثالثة خلال 99 يوماً .. السيسي يغادر السعودية بعد ساعات
غادر قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي العاصمة الرياض، بعد زيارة قصيرة التقي خلالها الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر العوج، قبل أن يصطحبه إلى قاعدة الرياض الجوية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد.

غادر قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي العاصمة الرياض، بعد زيارة قصيرة التقي خلالها الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر العوج، قبل أن يصطحبه إلى قاعدة الرياض الجوية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد.

كان السيسي قد توجه إلى العاصمة السعودية الرياض، اليوم السبت، في زيارة استغرقت عدة ساعات، وتعد الثالثة له للسعودية منذ 99 يومًا. 

ووفق وكالة الأنباء السعودية الرسمية، كان في مقدمة مستقبلي السيسي بمطار قاعدة الرياض الجوية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد. 

وأوضحت الوكالة السعودية أن السيسي توجه بصحبة ولي العهد، وولي ولي العهد، في موكب رسمي، للقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. 

وضم الوفد المرافق للسيسى: وزير الخارجية سامح شكري، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء خالد فوزي. . 

كان السيسي زار السعودية في مارس  الماضي، بعد زيارة أجراها للرياض في 24 يناير الماضي لتقديم العزاء في وفاة الملك عبد الله. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023