شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الأوقاف الفلسطينينة”: 126 اعتداء صهيونيًّا على “الأقصى” خلال إبريل

“الأوقاف الفلسطينينة”: 126 اعتداء صهيونيًّا على “الأقصى” خلال إبريل
اتهم وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني يوسف دعيس، إسرائيل بتنفيذ 126 اعتداء على المسجد الأقصى في مدينة القدس، والمسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل بالضفة الغربية خلال شهر إبريل المنصرم فقط.

اتهم وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني يوسف دعيس، إسرائيل بتنفيذ 126 اعتداء على المسجد الأقصى في مدينة القدس، والمسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل بالضفة الغربية خلال شهر إبريل المنصرم فقط، دون تفصيل في عدد الاعتداءات على كل مسجد على حدة. 

ووفق وكالة الأناضول فقد دعا “دعيس” العالميْن العربي والإسلامي لزيارة المسجد الأقصى، ودعم أهله ونقل معاناة الشعب الفلسطيني الصامد فوق أرضه، بدفاعه المنقطع النظير عن أقصاه ومسجده الإبراهيمي وسائر دور العبادة على حد تعبيره، كما دعا الفلسطينيين من أهالي القدس والضفة الغربية لدوام المرابطة في المسجدين لإحباط مخططات الاحتلال ومستوطنيه وقطع الطريق على أهدافهم الرامية للسيطرة المطلقة على المسجدين بشكل كامل. 

وحذّر “دعيس” من أن ما تُسمى بمنظمات الهيكل المزعوم تدعو أنصارها لسرعة إنجاز بناء الهيكل وصعّدت من اعتداءاتها على المرابطين في المسجد الأقصى، وكثّفت حملاتها الرامية لهدم المسجد الأقصى وإقامة هيكلها المزعوم.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية