شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تهديد بالتفجير” يجبر طائرة إماراتية على الهبوط الاضطراري

“تهديد بالتفجير” يجبر طائرة إماراتية على الهبوط الاضطراري
أفادت مصادر إماراتية رسمية أن طائرة تابعة لشركة "العربية للطيران"، كانت أقلعت من دولة الكويت، هبطت اضطرارياً في قاعدة عسكرية إماراتية، بعد بلاغ من أحد ركاب الطائرة بوجود قنبلة

أفادت مصادر إماراتية رسمية أن طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، كانت أقلعت من دولة الكويت، هبطت اضطرارياً في قاعدة عسكرية إماراتية، بعد بلاغ من أحد ركاب الطائرة بوجود قنبلة.

وحسب ما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية فإن الجهات المختصة قامت بالتعامل مع طائرة تابعة لشركة العربية للطيران قادمة من الكويت بعد أن أبلغ أحد الركاب أن الطائرة سوف تنفجر، مما استدعى طاقم الطائرة طلب اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وأشارت إلى أنه تم توجيه الطائرة بالهبوط في قاعدة المنهاد الجوية، الواقعة بالقرب من إمارة دبي، في حين قامت الجهات المختصة بالإجراءات المتبعة للتعامل مع مثل هذه الحالات.

يذكر أن “العربية للطيران” هي شركة طيران إماراتية تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تأسست في فبراير 2003، وهي بذلك تكون أول شركة طيران اقتصادي أنشئت في الشرق الأوسط، تتخذ من مطار الشارقة الدولي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتعتبر الشركة عضواً في الاتحاد العربي للنقل الجوي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023