شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العربية لحقوق الإنسان تدين اعتقال الصحفي أحمد القاعود

العربية لحقوق الإنسان تدين اعتقال الصحفي أحمد القاعود
أدانت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، اليوم الأحد، مداهمة قوات الأمن بمحافظة البحيرة لمنزل الصحفي بجريدة الدستور وعضو نقابة الصحفيين "أحمد القاعود"، فجر اليوم

أدانت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، اليوم الأحد، مداهمة قوات الأمن بمحافظة البحيرة لمنزل الصحفي بجريدة الدستور وعضو نقابة الصحفيين “أحمد القاعود”، فجر اليوم.

وقالت الشبكة، في بيان اليوم، إن قوات الأمن بالرحمانية محافظة البحيرة داهمت منزل الصحفي بجريدة “الدستور”، فجر اليوم الأحد، واعتدت عليه أمام أسرته قبل اعتقاله، وحطمت محتويات المنزل، واستولت على أجهزة كمبيوتر محمول وعدد من التليفونات المحمولة الخاصة بأسرته في ما يعتقد بأن له صلة بما يكتبه الصحفي.

وأضافت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان أن السلطات المصرية تحتفل باليوم العالمي لحرية الصحافة على طريقتها الخاصة التي اعتادت عليها، وترسل برسالة تهديد لكل صحفي جريء يكتب ضد ما وصفته بـ”حملة النفاق السياسي”، وتعمل على خنق حرية الرأي والتعبير وحبس الأصوات المعارضة. 

وطالبت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان نقابة الصحفيين بالوقوف مع الصحفي أحمد القاعود، حتى يتم الإفراج عنه، وطالبت السلطات المصرية بالتوقف عن ملاحقة الصحفيين بسبب آرائهم الصحفية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023