شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير مستشفى قصر العيني: 700 ألف جنيه زبادي للمرضى كل شهر

مدير مستشفى قصر العيني: 700 ألف جنيه زبادي للمرضى كل شهر
عقد اليوم الإثنين، المؤتمر السنوي الأول لمستشفى قصر العيني التعليمي الجديد، بفندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة لمناقشة أزمات المستشفيات والخطوات المتخذة لمواجهتها

قال الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، إن مصروفات المستشفى دائمًا تكون أكبر من الإيرادات، مضيفًا أن شهر يناير من بداية العام كانت الإيرادات أكثر من المصروفات لعدم وجود أموال للتعاقد مع شركات أدوية، مشيرًا إلى أن نصف المديونية داخل المستشفى أدوية، ثم مستلزمات طبية، وبعد ذلك المطبخ.

جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي الأول لمستشفى قصر العيني التعليمي الجديد، الذي عقد اليوم الإثنين، بفندق فيرمونت نايل سيتي في القاهرة، لمناقشة أزمات المستشفيات والخطوات المتخذة لمواجهتها.

وأضاف عبد المقصود أن “المستشفى بيصرف 700 ألف جنيه زبادي شهريًا للمرضى، وأنه من عام 1997 حتى عام 2014 يتزايد عدد الموظفين داخل المستشفى، ليصبح العدد الآن 5000 موظف”، مؤكدًا أنه “لو بيده القرار لكان اكتفى بـ2000 موظف فقط”.

وأوضح عبد المقصود أنه “عندما استلمتُ إدارة المستشفى كان مدانا لوزارتي الكهرباء والمياه من 38 إلى 40 مليون جنيه”.

وحضر المؤتمر: الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والدكتور نبيل عبد المقصود مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، والدكتور خالد رمضان مدير عام مستشفى جامعة القاهرة، والدكتور أسامة مسلم الخبير الدولي في حل أزمات المستشفيات، والدكتور فتحي خضير مدير مستشفى قصر العيني.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023