شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردون: ياسمين النرش.. الورد اللي قلع في مطارات مصر

مغردون: ياسمين النرش.. الورد اللي قلع في مطارات مصر
أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "#الحرية_لياسمين_النرش" الذي احتل مراكز متقدمة عبر تريندات الموقع، بعد ساعات من الإعلان عن إلقاء القبض عليها بتهمة التعدي على ضابط شرطة

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج “#الحرية_لياسمين_النرش” الذي احتل مراكز متقدمة عبر تريندات الموقع، بعد ساعات من الإعلان عن إلقاء القبض عليها بتهمة التعدي على ضابط شرطة.

وياسمين النرش، سيدة أعمال مرتبطة بعلاقات تجارية مع المهندس القبطي نجيب ساويرس، ووالدها ملياردير، قامت بالتعدي لفظيا على ضابط بمطار القاهرة.

واتهم رواد “تويتر” الداخلية بتلفيق قضية لياسمين النرش، في الوقت الذي تطلق فيه رجالها لفض مظاهرات البنات في الشوارع والجامعات، وتعتدي عليهن داخل الأقسام والسجون.

وعلى الجانب الآخر أطلق مؤيدو الداخلية هاشتاج “#ضابط_المطار_محترم”، لرد اعتبار الضابط الذين رأوا أنه احترم بدلته الميري، وتعامل بضبط النفس مع سيدة تطاولت عليه، وترك القانون يأخذ مجراه.

وقالت ثائرة لحين ميسرة: “سيدة مجتمع فاضلة، وعملت ده كله علشان تشوف بنتها.. يعني فيفي تتكرم.. وياسمين تتجرجر في الأقسام”.

وعلق الانقلابيون الأحرار: “بجد شكرا للمعلمة ياسمين إنها عرفتنا إن مش كل اللي عنده فلوس ابن ناس، فيهم كتير ولاد تيت”.

عمرو طاحون كتب: “ابنة المليادير ياسمين النرش والضابط هي دي صوره مصر حاليا.. القوة بالقوة”.

ورد طارق الهواري: “ياسمين النرش الورد اللي قلع في مطارات مصر”.

وزارة الداخلية قالت في بيان، اليوم الإثنين إنه بالفحص تبين أنه في 27 إبريل الماضى تم ضبط ياسمين أحمد، ٤٠ عاما، دون عمل، بمطار القاهرة الجوي حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة وبحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش، حيث انتابتها حالة من الهياج الشديد، وتعدت على القوات بالسب والقذف والضرب اعتراضاً منها على إيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش.

وأشارت إلى أنه تمت السيطرة عليها بمعرفة عناصر الشرطة النسائية وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار، واتخذت حيالها الإجراءات القانونية، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها أربعة أيام، وتم تجديد الحبس لها لمدة خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيق.

وفي السياق ذاته، قام الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، بنشر مقطع فيديو للسيدة التي اعتدت على ضابط الشرطة بمطار القاهرة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023