شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد سقوط طفل بأحد المطابق.. التحقيق مع مسؤولين بـالصرف الصحي بالقاهرة

بعد سقوط طفل بأحد المطابق.. التحقيق مع مسؤولين بـالصرف الصحي بالقاهرة
قالت شركة الصرف الصحي بالقاهرة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء: إنه أثناء قيام فرع الشركة بإجراء التطهير الدوري لشبكة الصرف الصحي بشارع السلك من شارع الخشاب، بالمعصرة، فوجئ العاملون بسقوط طفل لا يتجاوز الرابعة من عمره.

قالت شركة الصرف الصحي بالقاهرة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء: إنه أثناء قيام فرع الشركة بإجراء التطهير الدوري لشبكة الصرف الصحي بشارع السلك من شارع الخشاب، بالمعصرة، فوجئ العاملون بسقوط طفل لا يتجاوز الرابعة من عمره في أحد المطابق.

وأضافت الشركة، في بيانها، أن عملية التطهير تتم ليلاً لخلوّ الشوارع من السيارات والمارة، وقلة استخدام المواطنين للمياه، وبالتالي عدم نزول كميات صرف صحي باندفاع نحو الشبكة؛ مما يساعد على سرعة وكفاءة عملية التطهير.

وأشارت في بيان صحفي، تلقّت “رصد” نسخة منه، إلى أن مصطفى مدبولي وزير الإسكان بحكومة إبراهيم محلب، قرّر إيقاف رئيس قطاع فرع شركة الصرف الصحي بالقاهرة بمنطقة المعصرة، وكل المسؤولين عن إجراء التطهير الدوري لشبكة الصرف الصحي، عن العمل، وإحالتهم للتحقيق الفوري.

وأضافت “الإسكان”، أن القرار جاء للوقوف على أسباب سقوط طفل في أحد المطابق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء؛ وذلك أثناء قيام الشركة بإجراء عملية التطهير الدوري لشبكة الصرف الصحي في شارع السلك بالمعصرة، والتأكد من تطبيق الشركة لمعايير السلامة والصحة المهنية أثناء العمل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023