شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشيلسي يرفض بيع “صلاح” لتوتنهام

تشيلسي يرفض بيع “صلاح” لتوتنهام
أفادت تقارير صحفية أن إدارة توتنهام تخشى رفض تشيلسي بيع النجم المصري محمد صلاح المعار لنادي فيورنتينا الإيطالي ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب العداءات التاريخية بين الجانبين.

 أفادت تقارير صحفية، أن إدارة توتنهام تخشى رفض تشيلسي بيع النجم المصري محمد صلاح المعار لنادي فيورنتينا الإيطالي ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب العداءات التاريخية بين الجانبين.
حيث ذكرت صحيفة “الديلي ميل”، أن تشيلسي يعارض فكرة بيع الفرعون المصرى محمد صلاح لنادي توتنهام، رغم العرض القوي الأخير، موضحة أن نادي تشيلسي قد يترك صلاح لأي نادٍ آخر كما فعل من قبل مع الاسباني “خوان ماتا”، عندما رفضت إدارة البلوز بيعه إلى غريمه توتنهام وتم انتقاله إلى مانشيستر يونايتد.

تأتي تلك الأنباء بعد أن حاولت إدارة توتنهام ضم “صلاح” بناء على رغبة المدير الفني للفريق بعدما تألق بشكل ملفت مع الفيولا وأحرز 7 أهداف.
وعلى سياق متصل ، أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أن هناك مخاوف من قبل فريق توتنهام أن تعرقل إدارة البلوز الصفقة .

وذكرت الصحيفة، أن سبب ذلك هو نفس ذات السبب المعروف وهو العلاقة السيئة وخاصة على الصعيد الجماهيري، وهو الذي سيحول دون انتقال الجناح المصري للسبيرز.
تقرير “الميرور”، أشار إلى أن “تشيلسي” من الممكن أن يرفض هذه الفكرة، وذلك على خلفية رفض توتنهام إتمام العديد من الصفقات السابقة، وعلى رأسها الويلزي غاريث بيل ،والكرواتي لوكا مودريتش، نجمي ريال مدريد الإسباني الحالي.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020